نقل الفنانة ياسمين الجيلاني وابنتها إلى المستشفى على وجه السرعة ومناشدات بالدعاء

أقلق الممثل عمر خورشيد متابعيه اليوم بعد كشفه عن نقل زوجته الفنانة ياسمين الجيلاني وابنته إلى المستشفى منذ يومين وطالب الجمهور بالدعاء لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by omar khorshid (@omar_khorshed) on

نقل ياسمين الجيلاني إلى المستشفى

ونشر عمر خورشيد تدوينة على حسابه بفيسبوك طالب بها الدعاء لزوجته ياسمين الجيلاني وابنته وقال:" إذا سمحتم.. مراتي و بنتي محجوزين في المستشفي بقالهم يومين.. انا مش عايز حد يتصل او يكومنت او اي حاجة لو سمحت عينك جت علي البوست.. ادعيلهم بالشفاء العاجل ".

زوج ياسمين الجيلاني يطلب الدعاء لها

وأقلق الممثل عمر خورشيد، ابن الفنانة علا رامي، متابعيه والجمهور بسبب تدوينته والتي لم يكشف بها عن تفاصيل حالة زوجته وابنته الصحية وسبب دخولهم المستشفى منذ يومين، وتفاعل الجمهور مع تدوينته وتساءلوا عن حالتهم الصحية ودعوا لزوجته وابنته بالشفاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by omar khorshid (@omar_khorshed) on

ويذكر أن عمر خورشيد وزوجته ياسمين الجيلاني قد رزقا بابنتهما الأولى "إيما" عام 2017، وذلك بعد عامين من زواجهما في 2015، وهي الزيجة التي أثارت الاهتمام وقتها بسبب الفارق العمري بين الزوجين حيث ان ياسمين الجيلاني تكبر زوجها بخمس سنوات.

ياسمين الجيلاني تقلق الجمهور

وتغيب ياسمين الجيلاني عن الأعمال الفنية منذ سنوات طويلة بعد مسلسلها الأخير "مزاج الخير" في 2013، وذلك بعد شهرتها في عدة أعمال فنية مثل "الفجالة" و "قضية نسب" و"لما التعلب فات" بالإضافة إلى أفلام "عبود على الحدود" و "الاخطبوط" و "قاطع شحن".