هكذا دعمت مي كساب زوجها "أوكا" بعد قرار منعه من الغناء!

دعمت الفنانة مي كساب زوجها مطرب المهرجانات "أوكا" بعد صدور قرار بمنعه من الغناء من قبل نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab) on

مي كساب تتضامن مع زوجها ضد هاني شاكر

وحرصت مي كساب على التعبير عن تضامنها مع زوجها أوكا في أزمته الأخيرة بسبب صدور قرار من قبل نقابة الموسيقيين وهاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من إحياء الحفلات والغناء ومنهم "أوكا وأورتيجيا"، ونشرت مي كساب صورة لها مع زوجها ووجهت له رسالة خاصة لدعمه في هذه الأزمة.

مي كساب لزوجها: "عمري كله قليل عليك"

وقالت مي كساب في رسالتها لزوجها:" بحبك حب كبير يا أغلي حاجة حصلت في عمري كله، وعمري كله قليل عليك ربنا يسعدك ويحفظك وينصرك ويحققلك كل اللي بتتمناه "أوكا واحد بس" يا جنرال يا حبييي يا موهوب يا صادق ربنا يخليك لينا ولكل الناس اللي بتحبك".

الجمهور يتعاطف مع مي كساب وزوجها

وواصلت مي كساب دعمها لزوجها على حساباتها بمواقع التواصل وأعادت نشر عدد من أغانيه على حسابها بتويتر، للتعبير عن تضامنها معه ضد قرار الإيقاف، والذي جاء بعد أيام من تداول شائعات حول طلاقها منه بسبب اغنيتها الجديدة "سينجل" والتي نفتها على حسابها بتويتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G.Oka (@mohamed.oka_official) on

وكانت مي كساب قد وجهت منذ أشهر عدة رسائل إلى هاني شاكر بسبب أزمته مع نقابة الموسيقيين، وطلبت السماح لزوجها بالعمل وإحياء الحفلات، قبل ان يصدر قرار جديد بمنع جميع مطربي المهرجانات من العمل، وتضامن مع مي كساب وزوجها عدد من الجمهور والنجوم أيضاً ومن بينهم ريهام سعيد التي علقت لها:" شده و هاتعدي دول أطيب ناس في الدنيا و ربنا مش هايرضي بالظلم ياما اسعدونا".