شقيقة إسراء عبد الفتاح تحتفل بخطوبتها على اللاعب محمود كهربا..وهذه أبرز المعلومات عنها

احتفلت الشابة نورهان، شقيقة الممثلة إسراء عبد الفتاح بخطوبتها من لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا والذي سبق له وأن خاض تجربتي ارتباط انتهيتا بالفشل.

خطوبة محمود كهربا من شقيقة اسراء عبد الفتاح

ونشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي عبر بروفايل حسابه على انستغرام إسم نورهان شقيقة الفنانة إسراء عبد الفتاح مرفقا بخاتم خطوبة وايموجي قلب، فيما قامت العروس بكتابة أول حرفين من اسمه MK على بروفايل حسابها على انستغرام في اشارة الى احتفالها بخطوبتها منه.

وتصدرت خطوبة الثنائي اهتمام الجمهور خاصة وأنه سبق لمحمود كهربا الإرتباط مرتين قبل نورهان، فأعلن سابقا خطوبته من الشابة شدوى ابنة حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، كما سبق له الزواج من مقدمة البرامج سارة خليفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

معلومات عن نورهان عبد الفتاح

نورهان عبد الفتاح هي شقيقة الفنانة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر المتزوجة من الفنان حمدي الميرغني ولفتت الانظار اليها أثناء حضور زفاف شقيقتها حيث بدت تشبهها كثيرا في الملامح.

ولدى نورهان أكثر من 140 ألف متابع عبر حسابها على انستغرام، وتحرص على مشاركة متابعيا بتفاصيل من يومياتها حيث تستعرض اطلالاتها وجانبا من نشاطاتها وكان آخرها تأديتها العمرة حيث نشرت صورة لها بالحجاب والعباءة، كما بدا بأنها تعيش حياة مترفة من خلال رحلات أسفارها وطريقة عرضها ليومياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nourhan Mohamed (@nourhanm1) on

إسراء عبد الفتاح تحتفل بيوم الحب

من ناحية ثانية، احتفلت احتفلت إسراء عبد الفتاح بيوم الحب مع زوجها الفنان حمدي الميرغني، ونشرت صورة برفقته وأرفقتها برسالة جاء فيها "ربنا يخليك ليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post sh

على صعيد فني، يشارك حمدي الميرغنى مع أوس أوس في مسلسل "اتنين فى الصندوق" المقرر المنافسة به في رمضان المقبل، ويجسدان عاملي نظافة يكتشفان مع تطور دراما العمل أنهما أبناء رئيس دولة زيمبابوى، ليتبدل حالهما، وتتغير نظرة الناس لهما، بعد أن كان يلفظهما المجتمع ويتجاهلهما حيث أصبح الكل يتودد لهما.

مسلسل "اتنين فى الصندوق" تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمدي الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسني وياسر الطوبجي ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي.