صور أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد في كواليس مسلسل "تيمون وبومبا" رمضان 2020

صور أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد في كواليس مسلسل "تيمون وبومبا" رمضان 2020.. حيث شارك أبطال العمل عبر حساباتهم على انستجرام، الصورة الأولى من كواليس المسلسل الكوميدي المنتظر عرضه في شهر رمضان.

فهمي واكرم حسني

أحمد فهمي وأكرم حسني في كواليس "تيمون وبومبا"

ونشر الفنان أحمد فهمي أول صورة من كواليس مسلسل "تيمون وبومبا" مع صديقيه الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد، حيث ظهر فهمي وهو متنكرا في ملابس امرأة، بينما ظهر كرم وهو مرتديًا ملابس "بابا نويل"، ومن خلفهما الفنان بيومي فؤاد.

احمد فهمي في ريح المدام

النجوم يتفاعلون مع الصورة الأولى لكواليس مسلسل فهمي الجديد

وعلق احمد فهمي على الصورة قائلًا: "بابا نويل وماما نويل .. تيمون و بومبا (رمضان 2020)"، وهو التعليق نفسه الذي كتبه أكرم حسني على الصورة التي شاركها مع جمهوره.

وتفاعل أصدقاء كل من أحمد فهمي وأكرم حسني، مع الصورة، وعبروا عن مدى انتظارهم لعرض المسلسل الكوميدي في رمضان المقبل، وأشادوا بمدى الكوميديا التي صنعتها الصورة فقط، وكان من بين هؤلاء الفنان محمد إمام، الذي تفاعل مع الصورة بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن وجوه ضاحكة.

كذلك علق الفنان أمير كرارة قائلا: "مبروك اخواتي العاقلين، أما هنا الزاهد زوجة فهمي فاكتفت بوضع الوجوه الضاحكة.

أحدث أعمال أحمد فهمي 

الجدير بالذكر أن مسلسل "تيمون وبومبا" تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، ومن بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني اللذان تعاونا من قبل في مسلسل "ريح المدام" وكونا ثنائي مميز؛ بالإضافة إلى بيومي فؤاد ودينا محسن "ويزو"، وعدد كبير من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم قريبًا، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي.

في سياق أخر ينتظر أحمد فهمي عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "العارف" الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد عز وكارمن بصيبص ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وأخرين، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.