ليلى علوي ونجوم مسلسل "حديث الصباح والمساء" يحتفلون بمرور 20 عام على عرضه.. بالفيديو

احتفلت الفنانة إسعاد يونس في حلقتها أمس ببرنامج "صاحبة السعادة" بمرور 20 عام على عرض المسلسل الشهير "حديث الصباح والمساء" بحضور أبطاله ليلى علوي وأحمد خليل ودلال عبد العزيز ومحمد نجاتي.

تقديم جزء ثاني من مسلسل "حديث الصباح والمساء"

واسترجع نجوم مسلسل "حديث الصباح والمساء" ذكرياتهم بالعمل الشهير وذلك بعد مرور 20 عام على عرضه الأول، وقالت ليلى علوي إنها تتمنى ان يقدم عمل آخر يشبه حديث الصباح والمساء في أحداثه وفي ضمه لنجوم من عدة أجيال مختلفة كما حدث في العمل الذي ضم كوكبة من النجوم.

وقال المخرج أحمد صقر إنه بدأ في تجهيز الجزء الثاني من المسلسل ومن فكرته وينتظر الاتفاق مع شركة "العدل الجروب" المنتجة للجزء الأول، وأشار إلى ان الاحداث في الرواية الحقيقية مستمرة إلى فترة السبعينيات، ولكن احداث المسلسل توقفت قبلها وهو ما يجعل هناك إمكانية لاستكمال المسلسل.

إسعاد يونس توجه رسالة لعبلة كامل في "صاحبة السعادة"

ووجهت إسعاد يونس رسالة إلى عبلة كامل، إحدى بطلات المسلسل، وقالت إنها تتمنى تحل ضيفة في في البرنامج وحاولت معها كثيراً ولكنها ترفض الظهور، وكشف الفنان أحمد خليل عدة كواليس من المسلسل ومنها خروج شائعة زواجه من الفنانة ليلى علوي بسبب رومانسيتهما في المسلسل في ذلك الوقت.

ويعتبر مسلسل "حديث الصباح والمساء" من العلامات البارزة في الدراما المصرية وقدم في عام 2001 عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ وبسيناريو الراحل محسن زايد، وشهد ظهور عدد من النجوم الحاليين كوجوه جديدة مثل حنان مطاوع ونيللي كريم وأحمد رزق ومحمد نجاتي وعلا غانم وأحمد زاهر ومها أحمد وطارق لطفي وغيرم بجانب خالد النبوي وعبلة كامل وأحمد خليل ودلال عبد العزيز وسلوى خطاب وسامي العدل وغيرهم.