ناهد السباعي تحيي الذكرى السادسة لوفاة أخيها بصورة نادرة: "لسه حزينة"

أحيت الفنانة ناهد السباعي ذكرى رحيل أخيها فريد المرشدي السادسة، والذي تسببت وفاته في تغيير حياة الفنانة المصرية بشكل كبير حيث تحدثت في أكثر من لقاء عن تفاصيل علاقتها به ومدى الحزن الذي نتج عن رحيله المفاجئ، وكيف كان سببا في عدم إتمام زفافها.

الفنانة ناهد السباعي

ناهد السباعي لأخيها الراحل: رحيلك كأنه إمبارح

نشرت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها مع أخيها فريد المرشدي، وتحدثت السباعي عن الحزن العميق الذي لا تزال تعيشه حتى الآن على الرغم من رحيل أخيها من والدتها منذ ما يقارب الـ6 سنوات لكن لا تزال ذكرى رحيله الصادمة بسبب حادث سيارة حاضرة في عقل وقلب الفنانة المصرية.

وعلقت ناهد السباعي على الصورة قائلة: "زي النهاردة من ٦ سنين ولسه زعلانة وبتوحشني كأنه امبارح، اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، اللهم ارحمه رحمةً تسع السموات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nahedelsebai) on

علاقة قوية جمعت ناهد السباعي بأخيها فريد المرشدي

توفي رجل الأعمال فريد المرشدي وحفيد الفنان الكبير الراحل فريد شوقي في عام 2014 وشكل رحيله صدمة لأسرته ووالدته المنتجة ناهد فريد شوقي، وفسرت الفنانة ناهد السباعي في أكثر من لقاء جمعها سر العلاقة القوية التي جمعتها مع أخيها فريد المرشدي.

وأكدت السباعي أن أخيها السبب في عدم حضورها حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه وأنها تلقت رسالة روحانية من أخيها على الرغم من رحيله طلب منها عدم إتمام هذا الزواج ولذلك لم تحضر حفل زفافها ووالدتها ساندتها في قرارها، ولدى فريد المرشدي ابنة من طليقته الفنانة داليا البحيري، وتداوم ناهد السباعي على نشر صور ابنة أخيها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nahedelsebai) on

نشاط فني كبير لناهد السباعي في 2020

وتشارك الفنانة ناهد السباعي خلال هذه الفترة في أكثر من عمل فني منها مسلسل "النهاية" الذي تخوض بطولته مع الفنان يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل، وبدأ تصويره منذ أسابيع، بينما تشارك أيضا في فيلم "ماكو" واقتربت على الانتهاء من كافة مشاهدها فيه ليصبح جاهزا للعرض قريبا، ومن ناحية آخر ساندت الفنانة ناهد السباعي والدتها ناهد فريد شوقي أثناء تكريمها الذي أقيم على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة والذي حضره العديد من النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nahedelsebai) on