بعد "قصة حب".. هنا الزاهد وأحمد حاتم يكرران ثنائيتهما في فيلم "الغسالة" وهذه تفاصيله

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن تقديمها بطولة فيلم جديد مع أحمد حاتم بعنوان "الغسالة" وذلك بعد ثنائتهما الرومانسية في فيلم "قصة حب" العام الماضي.

تفاصيل فيلم "الغسالة" لأحمد حاتم وهنا الزاهد

وكشف المؤلف عادل صليب عن انطلاق تصوير فيلم "الغسالة" لأحمد حاتم وهنا الزاهد ونشر أول صورة من كواليس التصوير وكشف عن قائمة أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وغيرهم وهو من انتاج شركة أفلام مصر العالمية ونيوسينشري وسينرجي فيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

أحمد حاتم وهنا الزاهد للمرة الثانية في السينما

ويكرر الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد تعاونهما مجدداً في السينما بعد نجاحهما في فيلم "قصة حب" العام الماضي، والذي يعتبر أول بطولة مشتركة لهما بالسينما أيضاً من خلال عمل رومانسي، قبل ان يعودا مرة أخرى بفيلم رومانسي وكوميدي وتدور أحداثه في إطار خيالي أيضاً ومن المتوقع ان يطرح في موسم صيف 2020.

التجربة الإخراجية الأولى لعصام عبد الحميد بفيلم "الغسالة"

ويعتبر فيلم "الغسالة" التجربة الإخراجية الأولى للمخرج الشاب عصام عبد الحميد بالسينما، وذلك بعدما بدأ مسيرته كمساعد مخرج منذ 2006 وشارك في عدة مسلسلات مثل "شارع عبد العزيز" و"كاريوكا" و "العهد" و"نيران صديقة" بالإضافة إلى أفلام "لف ودوران" و "كلب بلدي" و "الفلوس"، وشارك كمخرج منفذ في عدة أعمال أبرزها مسلسلي "أهو ده اللي صار" و"حلاوة الدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

وتعود هنا الزاهد إلى السينما بفيلم "الغسالة" والذي يعتبر أول أعمالها في 2020 وبعد تقديمها آخر أفلامها "قصة حب" ومسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان الماضي، ولم تحسم مصير مشاركتها في موسم رمضان المقبل، في حين كانت آخر أعمال أحمد حاتم بالسينما في فيلم "الكنز 2" وقدم العام الماضي مسلسل "حكايتي" مع ياسمين صبري.