البرومو الأول لفيلم أحمد عز وأحمد فهمي الجديد "العارف".. بالفيديو

طرح أحمد عز البرومو الأول لفيلمه الجديد "العارف" والذي يشارك به لأول مرة مع الممثل أحمد فهمي، وشهد البرومو عدة مفاجآت للجمهور في مشاهد الأكشن وكذلك في قائمة الأبطال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy) on

أكشن ومطاردات في البرومو الأول لفيلم "العارف"

وشوق أحمد عز الجمهور لفيلمه الجديد "العارف" والذي يعود به بعد تأجيله وتوقف تصويره أكثر من مرة، وتغيير إسمه من "يونس" إلى "العارف"، وطرح أول برومو للعمل والذي أمتلأ بمشاهد الأكشن والتفجيرات والمطاردات والتي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy) on

أحمد فهمي في فيلم بوليسي لأول مرة

وبجانب كونها المرة الأولى التي يشارك بها أحمد فهمي مع أحمد عز في بطولة فيلم سينمائي، فهي المرة الاولى التي يظهر بها أحمد فهمي في بطولة فيلم بوليسي وأكشن، بعد شهرته كممثل كوميدي في كل أعماله وخاصة السينمائية مثل "كلب بلدي" و "الحرب العالمية التالتة" وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy) on

تفاصيل فيلم "العارف"

وتدور قصة فيلم "العارف.. عودة يونس" في إطار أكشن تشويقي حول عالم الاختراق الإلكتروني وما حوله من جرائم وقصص غامضة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح بجانب عدد من ضيوف الشرف وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الفطر 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes) on

وعلى الجانب الآخر، يصور حالياً أحمد فهمي مسلسله الكوميدي الجديد "تيمون وبومبة" مع أكرم حسني لعرضه في موسم رمضان، في حين يعود أحمد عز للدراما بمسلسل "هجمة مرتدة" مع هند صبري، ويستعد لتصوير فيلمه الجديد مع كريم عبد العزيز بعنوان "1919".