إليسا تحسم أخيراً موعد طرح ألبومها الجديد.. بالفيديو

تحدثت الفنانة إليسا عن ألبومها الجديد وموعد طرحه خلال هذا العام، وهو الألبوم المنتظر من قبل الجمهور بسبب إعلان إليسا نيتها الاعتزال بعد طرحه.

إليسا تكشف موعد ألبوم إعتزالها

وقالت إليسا خلال لقاء لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على هامش حفلها الأخير في دبي، إنها سعيدة بسبب إنها أكثر فنانة مشاهدة على يوتيوب بأكثر من مليار مشاهدة، وأضافت إن ذلك يدفعها للعمل أكثر وتمنت أن يحقق ألبومها الجديد نفس الشيء أيضاً.

إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وأعلنت إليسا عن نيتها طرح ألبومها الجديد في موسم عيد الفطر المقبل، وهو الموعد الذي تفضله إليسا وطرحت به عدد من ألبوماتها في السنوات الأخيرة، ويحظى ألبوم إليسا الجديد باهتمام كبير من قبل الجمهور بسبب إعلانها من قبل إنه سيكون آخر ألبوماتها الغنائية في مسيرتها ولم تعلن تراجعها عن ذلك الأمر حتى الآن.

هل تغني إليسا تتر مسلسل ماغي بو غصن الجديد؟

وشوقت إليسا الجمهور إلى الألبوم الجديد بصورة لها في الاستديو ببيروت مع الملحن محمد رحيم، أثناء العمل على أغنية جديدة في الألبوم، والذي لا تزال في مرحلة إختيار أغانيه وتسجيلها، وقالت إليسا إنها لم تتعاقد على غناء تتر مسلسل "أولاد آدم" لماغي بو غصن ولكنها تتمنى ان تغني تتر مسلسل في الفترة الحالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتألقت إليسا في حفلها الأخير في القرية العالمية بدبي، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها المميزة في الحفل وتقديمها مجموعة من أبرز أغانيها وهو الحفل الثاني لها في 2020 بعد حفلها الشهر الماضي في الكويت، وأعلنت إحيائها حفل جديد في أربيل في 20 مارس المقبل.