محمد وزيري يثير الجدل برسالة لـ هيفاء وهبي.. فهل أعلن انتهاء قصة حبهما؟

حيرة وتساؤلات كثيرة أثارها المنتج والملحن المصري محمد وزيري، المدير السابق لأعمال هيفاء وهبي،  حول انتهاء علاقته العاطفية بالأخيرة بعدما نشر صورتهما معا عبر حسابه على انستغرام مرفقة بتدوينة تحدث فيها عن مناسبة يوم الحب واعتبار بان الحب "كذبة".

محمد وزيري يعترف بقصة حب فاشلة مع هيفاء وهبي

ونشر محمد وزيري في الساعات الماضية صورة جمعته بالفنانة هيفاء وهبي، وكتب تدوينة ألمح فيها الى علاقة غرامية سابقة جمعته بصاحبة أغنية "توتا توتا" الا انه أشار ايضا الى إنتهاء قصة حبهما بالفشل حيث كتب : "ايام ما كان في ڤالينتاين .. كله كدب في كدب في كدب كمان مره. ... (هيعيش يفتكرني) مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي".

وكرر محمد وزيري في تدوينه كلمة "كدب" أكثر من مرة، ما جعل البعض يفسر كلامه بأن قصة الحب التي عاشها مع هيفاء لم تكن سوى "كذبة"، معتبرا بأن الحب كله "كلام فاضي"،  وأغلق خاصية التعليقات على الصورة منعاً لتعرضه لأي انتقادات او استفسارات بخصوص علاقته مع هيفاء.

علاقة محمد وزيري وهيفاء وهبي سابقا

وسبق وأن انطلقت الشائعات بخصوص زواج محمد وزيري من هيفاء الا انه نفى ذلك في ديسمبر الماضي ردا على سؤال طرحه أحد متابعیه عبر الستوري في "إنستغرام"، اذ سأله أحدهم: "یاخي لیه ما تعلنو انو أنت وهيفاء متزوجین والله رح ننبسط"، فرد علیه وزیري بالنفي، قائلا: "عشان مش حقیقي".

بدورها، نفت هيفاء قبل نحو عام ما يتم تداوله عن زواجها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري وأكدت بأنها ستعلن الأمر في حال حدوثه بالواقع حيث غردت قائلة :""الزواج خبر سعید!!..واحترامي لجمهوري لا یسمح أن أخبئ هكذا حدث! ولكن ومن الآن وحتى یحصل ذلك أعلن أني لم اتزوج بمعنى إني لست متزوجة یعني ما تجوزت یعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد؟ أطلب من مروجي هذا الخبر أن یتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصیة الآخرین".

وانطلقت شكوك الجمهور بزواج الثنائي بعد تداول الكثير من الصور الرومانسية لهما عبر السوشيال ميديا وفي مناسبات مختلفة، الى جانب قيام محمد وزيري قبل نحو 3 سنوات بمفاجأة مميزة لهيفاء في عيد ميلادها.

ومن الجدير ذكره بأن محمد وزیري استقال من إدارة أعمال هيفاء وهبي بعد الانتقادات التي طالته من قبل بعض جمهورها بسبب انتقاده لفرقة "مشروع لیلى" المثیرة للجدل في لبنان.

محمد وزيري واحدث أعماله الفنية

محمد وزيري يتعاون حاليا مع هيفاء وهبي من خلال خوضه لأول مرة تجربة انتاج فيلمها "أشباح أوروبا" الذي انتهت من تصوير في الفترة الماضية الى جانب احمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

"أشباح أوروبا" قصة: كريم فاروق، وسيناريو وحوار: أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج: محمد حماقى في أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في البطولة: أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وفي سياق آخر، أعلن المنتج المصري ​محمد وزيري​ عن استعداده لإصدار أول اغنية له، اذ انه نشر صورة له في الاستديو على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفا بدوره عن تحضيره لأغنيته التي ستطرح قريبا.