عمرو دياب يتحدث عن دينا الشربيني لأول مرة ويتغزل بها على الهواء:"أهم حاجة في حياتي"

فاجأ الفنان عمرو دياب الجمهور اليوم بالحديث عن كواليس ألبومه الجديد "سهران" والضجة التي أثارها وكذلك عن علاقته بدينا الشربيني لأول مرة بالإضافة إلى تعليقه على نجاح أغاني المهرجانات خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب.

تصريحات عمرو دياب في برنامج "الحكاية"

وتحدث عمرو دياب في مداخلته الهاتفية لبرنامج "الحكاية" عن كواليس ألبومه الجديد "سهران" والضجة التي أثارها فور طرحه مؤخراً، وقال عمرو دياب إنه أغلق على نفسه لمدة 40 يوم مؤخراً لانجاز الألبوم وظل يعمل إلى اللحظات الأخيرة قبل طرحه وكشف عن ان السبب في طرح ألبوم جديد بعد أغانيه في الصيف هو حق الجمهور عليه في طرح أغاني جديدة.

عمرو دياب يتغزل بدينا الشربيني لأول مرة

وتغزل عمرو دياب بدينا الشربيني على الهواء بعد سؤال عمرو أديب له عن هديته لها في يوم الحب، ليتحدث عمرو دياب عنها لأول مرة وقال إن دينا الشربيني تقدم له أهم هدية وشيء في حياته وهي انها تجعله يقدم أفضل ما لديه من إنتاج وعمل وموسيقى، وإنه يرى ذلك أهم شيء في حياته وميزة لا توجد عن آخرين.

ومازح عمرو دياب عمرو أديب برفضه الحديث عن الهدايا والورود وطالبه بسؤال دينا الشربيني نفسها عن الهدية التي أعطاها لها في يوم الحب، وجاءت التصريحات بعد نشر الثنائي صوراً لهما على انستقرام في يوم الحب وتغزل عمرو دياب بها لأول مرة على حساباته بمواقع التواصل.

عمرو دياب يتحدث عن تأثير المهرجانات على ألبومه

وتطرق عمرو دياب لأغاني المهرجانات وحقيقة تأثيرها على ألبوماته، وقال إنه يغني منذ 35 عاماً وشهد الكثير في تلك السنوات ولم يتأثر بشيء، مضيفاً إن الساحة تتسع للعديد من الاشكال والألوان الموسيقية وان القرار لدى الجمهور في النهاية، وأشار إلى إنه راض عن ما حققه في مسيرته ويرى انه حصل على أكثر من حقه وإنه لا يهتم سوى بعمله فقط.