أصالة عن يوم الحب بعد طلاقها :"قطع وخلصنا منه"..وابنتها تنشر صورها مع عريسها الجديد!

فاجأت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة الجمهور في عيد الحب بإعلان ارتباطها بعد مرور ما يقارب عامين من طلاقها، في الوقت الذي سخرت به والدتها من طلاقها في يوم الحب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

شام الذهبي تعلن ارتباطها في يوم الحب

وكشفت شام الذهبي عن ارتباطها من خلال استعراضها الهدايا التي تلقتها في عيد الحب، ونشرت مقاطع فيديو على حسابها بانستقرام وجهت به الشكر لأحد الأشخاص بعدما فاجأها بهدايا وباقات ورود في منزلها في هذه المناسبة الرومانسية.

أصالة تثير الجدل بتعليقها عن عيد الحب

وفي نفس الوقت أثارت الفنانة أصالة الجدل بسبب تعليقها على يوم الحب ومروره عليها بعد طلاقها من طارق العريان وقالت في تعليق لها على احدى الصفحات الساخرة على انستقرام:" قطع وخلصنا منه"، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل مع تعليقها الساخر على طلاقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

رومانسية شام الذهبي في يوم الحب

وكشفت شام الذهبي عن هوية حبيبها الذي يعمل في مجال الطب، وقالت في رسالتها الرومانسية إليه:" بحبك.. ابقى إلى الأبد عيد حبي"، وكشفت عن إسمه معتز نصير من خلال رسائلها له على انستقرام، وتفاعل الجمهور مع رومانسية شام الذهبي والهدايا التي تلقتها في عيد الحب واعلانها الارتباط، خاصة بعدما استمرت في توجيه الرسائل الرومانسية إلى حبيبها وقالت في احداها:" هذا أفضل عيد حب على الاطلاق.. لا توجد كلمات تصف ما أشعر به الآن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

وشغلت شام الذهبي الجمهور في الفترة الأخيرة حول حياتها العاطفية وذلك بعدما أعلنت طلاقها في عام 2018 بعد زواج دام لسنوات، وأثارت وقتها الجدل حول طلاقها وأسبابه وكذلك حول ارتباطها مجدداً في الفترة الأخيرة قبل ان تفاجيء الجمهور مؤخراً بارتباطها بعد ما يقارب عامين من طلاقها.