دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب:"أجمل يوم..مبروك حبيبي"..بالصور

بعدما نشر الفنان عمرو دياب صورة تجمعه مع دينا الشربيني احتفالا بـ"يوم الحب"، ردت الفنانة المصرية على هذه التهنئة الخاصة برسالة رومانسية جديدة، لاقت اهتماما واسعا من قبل جمهور الهضبة.

عمرو دياب ودينا الشربينى

دينا الشربيني تكشف تفاصيل صورتها مع عمرو دياب

نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها على "انستجرام" الصورة التي جمعتها مع الفنان عمرو دياب احتفالا بـ"يوم الحب" والتي قدم فيها تهنئة خاصة لها بسبب هذه المناسبة وكشفت دينا الشربيني تفاصيلا جديدة عن هذه الصورة وسببها فقالت:"الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع الأسطورة عمرو دياب، لا يوجد يوم حب أفضل من هذا، مبروك حبيبي" وتعد هذه الرسالة هي الأبرز التي تنشرها الفنانة المصرية وتوجهها لعمرو دياب خلال السنوات الماضية بشكل مباشر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dinaelsherbinyy) on

عمرو دياب يحتفل بـ"يوم الحب" مع دينا الشربيني

عمرو دياب نشر عبر حسابه على "انستجرام" منذ قليل صورة مع دينا الشربيني احتفل بها بـ"يوم الحب" ووجه رسالة رومانسية مع إهداء إحدى أغاني ألبومه الجديد لها حيث علق على الصورة قائلا: "يوم حب سعيد زي ما انتي" في إشارة من الفنان المصري إلى أغنية "زي ما انتي" التي أطلقها في ألبومه الجديد "سهران" والذي تم طرحه منذ أيام وحقق نجاحا كبيرا.

الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب

تفاعل كبير من النجوم على صورة عمرو دياب ودينا الشربيني

الصورة التي نشرها الثنائي معا حظت بتفاعل العديد من المتابعين وكذلك أسرة الفنان حيث أعجبت جانا ابنة الفنان عمرو دياب بالصورة التي نشرها والدها مع الفنانة دينا الشربيني كما علقت الفنانة هنا الزاهد على الصورة قائلة: "بالتوفيق لكم"، وعلقت الفنانة صبا مبارك على الصورة: "ربنا يحميكم بحبك"، كما علق كل من الفنانة إيمي سالم، وشيكو، وعلى الطيب، وبدرية طلبة، وعبير صبري.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ألبوم عمرو دياب الجديد استطاع منذ طرحه في الأسواق في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي أن يتصدر كافة محركات البحث وذلك بعدما تأجل طرح الألبوم أكثر من مرة.