عمرو دياب يحتفل بـ"يوم الحب" مع دينا الشربيني ويهديها أغنيته "زي ما انتي"..وابنته تبارك لهما!

مع تفاعل العديد من النجوم مع يوم الحب فاجأ الفنان عمرو دياب الجميع بنشر صورة جديدة مع الفنانة دينا الشربيني في احتفال خاص واستثنائي يجمع الثنائي لأول مرة.

أول صورة رسمية لعمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب يحتفل مع دينا الشربيني بـ"يوم الحب"

نشر الفنان عمرو دياب صورة جديدة تجمعه مع الفنانة دينا الشربيني عبر حسابه على "انستجرام" بمناسبة ب"يوم الحب"، وقد وجه عمرو دياب رسالة رومانسية لدينا الشربيني بمناسبة هذا اليوم العالمي والذي احتفل به عشرات النجوم فكتب عمرو دياب: "يوم حب سعيد زي ما انتي" في إشارة من الفنان المصري إلى أغنية "زي ما انتي" التي أطلقها في ألبومه الجديد "سهران" والذي تم طرحه منذ أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

جانا دياب تعجب بصورة والدها مع دينا الشربيني

الصورة التي نشرها عمرو دياب لاقت إعجاب العديد من متابعيه وكذلك أصدقائه من الوسط الفني وأيضا افراد عائلته حيث أعجبت ابنته "جانا" بالصورة التي نشرها والدها مع دينا الشربيني، وقد شاركت جانا في ألبوم "سهران" في ديو جمعها مع والدها في أغنية "جميلة" والتي نالت إعجاب وإشادة كبيرة من محبي وعشاق عمرو دياب حيث تعد هي التجربة الأولى لجانا في الغناء مع والدها وكذلك الأولى لها في ألبوم غنائي.

جانا دياب

النجوم يعلقون على صورة عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو دياب ظهرا في العديد من المناسبات خلال الفترة الماضية بشكل علني بدا مع أول إعلان جمعهما في رمضان الماضي، ثم وجود الشربيني في العديد من الحفلات التي قام بإحيائها عمرو دياب خلال الصيف الماضي، ولا تزال الصور التي تجمع النجمين محط اهتمام واسع من الجمهور وكذلك أصدقائهم من الوسط الفني حيث أعجب بصورة دياب والشربيني كل من الفنانة دينا فؤاد، وهنا الزاهد، وإنجي علاء، ومحمد محمود عبدالعزيز، وعلى غزلان، ورامي إمام، ورامي ضوان، وإيمي سالم، وحققت الصورة ما يقارب الـ200 ألف إعجاب حتى الآن.

عمرو دياب ودينا الشربينى

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد إصدار ألبوم "سهران" منذ أيام ونال الألبوم ردود فعل إيجابية وتصدر محركات البحث خلال الأيام الماضية .