ابنتا نانسي عجرم تخوضان تحدي الـ "تيك توك" ...شاهدوا طرافتهما

دخلت ابنتا النجمة اللبنانية نانسي عجرم موجة الموضة السائدة عبر تطبيق "تيك توك" الشهير، وظهرتا بشكل طريف ومرح من خلال مقطعي فيديو، لتبدوان بأنهما خرجتا من الحالة النفسية القاسية التي سيطرت عليهما بعد أزمة اقتحام منزلهما ومقتل المقتحم على يد والدهما فادي الهاشم.

ايلا وموهبة تمثيلية ملفتة

الإبنة الثانية لنانسي عجرم، إيلا الهاشم، ظهرت بمقطع فيديو متداول لها عبر حسابات الانستغرام، كانت قد نشرته عبر تطبيق "تيك توك" الشهير، وبدت فيه بشكل طريف جدا وهي تحاول تقليد مشهد تمثيلي لإمراة تشتكي من تواجد زوجها في المنزل ليلا ونهارا بدون أي عمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nancyajram2008 (@nancyajramcd) on

وقامت ايلا بتطبيق احمر الشفاه على فمها بطريقة كوميدية، واسدلت شعرها، وبرعت في تجسيد تعابير وجه متطابقة مع المشهد التمثيلي، فأشاد الجمهور بموهبتها وطرافتها حيث نال مقطع الفيديو مشاركة واسعة من رواد السوشيال ميديا.

ابنتا نانسي عجرم تأكلان الحلوى بطرافة

وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت ابنتا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ميلا وايلا عبر تطبيق TikTok، وهما تتناولان الحلوى خلسة وبسرعة مخافة من أن تضبطهما والدتهما، وترافق ذلك مع اطلاقهما الضحكات بعفوية وبراءة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Palestine (@nansyajrampalestine) on

وكانت نانسي عجرم نشرت مؤخرا صورة لها مع ابنتها وهما تغفوان بين أحضانها وذلك لأول مرة بعد الحادثة التي وقعت في منزلها ، وعلقت بالقول: "انتو الدني.. وبروحنا منحميكن".

كما احتفلت قبل أيام ماضية بعيد ميلاد ابنتها الأول "ليا" بحضور أفراد من اسرتها وشاركت الجمهور بصور من اجواء الاحتفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم ونشاطاتها الفنية

نانسي عجرم تجاوزت أزمة اقتحام منزلها مؤخراً، وعادت لممارسة أنشطتها الفنية وكذلك الاجتماعية، وتشارك حاليا في برنامج "ذا فويس كيدز" كما اطلقت أغنية جديدة في موسم يوم الحب بعنوان "قلبي يا قلبي" والتي لاقت نجاحا كبيرا على يوتيوب.