ألبوم عمرو دياب 2020 يثير ضجة على السوشيال ميديا.. الهضبة يطرح أخيراً أغاني "سهران"

البوم عمرو دياب الجديد حيث بدأ الفنان عمرو دياب في طرح أغاني ألبومه الجديد "سهران" والذي يبدأ به أعماله في 2020، وأعلن اليوم عن تفاصيل طرح الألبوم بعد فترة من الترويج له.

عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد "سهران"

وبعد فترة من تشويق الجمهور لألبوم "سهران" والكشف عن موعد طرحه في يوم الحب، أعلن عمرو دياب الليلة عن بدء طرح أغاني ألبومه الجديد عبر احدى شركات الاتصالات، وقال عمرو دياب إن الأغاني أصبحت جاهزة للطرح رسمياً بداية من الليلة.

عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا بألبومه الجديد

وتصدر الفنان عمرو دياب مواقع التواصل بسبب انتظار الجمهور لألبومه الجديد بالإضافة إلى تداول مقاطع من الأغاني وتسريب بعض أغانيه قبل طرحها على يوتيوب، وهي العادة التي لازمت ألبومات الهضبة في السنوات الأخيرة، وأثار الألبوم الجديد ضجة على السوشيال ميديا وتصدر إسمه كذلك لمحرك البحث "جوجل".

عمرو دياب في كواليس عمله بألبوم "سهران"

وشارك عمرو دياب في حملة الترويج للألبوم الليلة ونشر صورة له من داخل الاستديو مع فريق عمل الألبوم وأبرزهم الموزع طارق مدكور والملحن عمرو مصطفى والشاعر تامر حسين وعلق قائلاً:" ليلة نزول الألبوم.. شغل لآخر لحظة"، ونشر عمرو دياب صورة جديدة من بوسترات الألبوم على صفحته بانستقرام.

وكان عمرو دياب قد فاجأ الجمهور بالإعلان عن ألبومه الجديد "سهران" بعد فترة من طرح أغاني ألبوم "أنا غير" بشكل منفرد على يوتيوب، وأعلن الهضبة عن عدة أغاني من الألبوم الجديد ومنها "عم الطبيب" و "زي ما انتي" و "هيعيش يفتكرني" و "حلوة البدايات" و "سهران" وغيرها.