محمد رمضان من غرفة العمليات يسخر بقسوة من الطيار الموقوف عن العمل..بالفيديو

لازالت أزمة التصريحات مشتعلة بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر الموقوف بسببه مدى الحياة، بعد أن كشف رمضان أن الطيار طلب منه 9 ملايين ونصف تعويضًا، بعدما تسبب في إيقافه عن مزاولة مهنته.

محمد رمضان

محمد رمضان يسخر من الطيار الموقوف عن العمل

فبعد أن رد الطيار الموقوف عن العمل على محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية وقال إنه لم ولن يطلب أموال منه، وإنه لا ينتظر تعويضًا ماديًا بقدر ما يحتاج لتعويض أدبي نتيجة الضرر الذي لحق به بعد طرده من الخدمة بعد سنوات طويلة من تميزه في مهنة الطيران بسبب هذا الخطأ، قرر الفنان الشاب الرد عليه مرة أخرى والسخرية منه بطريقة واضحة.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع انستجرام، مقطع فيديو يبدو أنه من كواليس تصوير أحد المشاهد من أعماله الجديدة، حيث ظهر وهو داخل غرفة العمليات ويخضع لعملية جراحية في منطقة البطن، إلا أن التعليق أثار الجدل بين المتابعين، حيث قال: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، في إشارة منه إلى الطيار الموقوف بعدما التقط رمضان معه صورة تذكارية.

محمد رمضان و9 ملايين ونصف تعويض 

وعبر البعض عن استيائه من تصرف محمد رمضان تجاه الطيار الموقوف، فيما واصل البعض السخرية مع رمضان من الطيار وتصريحاته، وكانت الفنانة روجينا من بين هؤلاء، حيث علقت له ضاحكة وقالت: "ألف سلامة يا عمري".

وكان محمد رمضان قد أثار غضب قطاع واسع من متابعيه، بالأمس، بعدما نشر فيديو عبر أحد حساباته يتهم خلاله الطيار بطلبه مبلغ 9 ملايين ونصف كتعويض عن إيقافه عن العمل مدى الحياة بسببه، وطلب رمضان في الفيديو رأي جمهوره في هذا الأمر، وقال إنه حاول مساعدة الطيار بالبحث عن عمل له ولكنه رفض.

أحدث أعمال محمد رمضان

لكن رمضان صدم الجمهور بعد أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره على فيسبوك، واتهمه الجمهور بحذف الفيديو بسبب مطالبتهم له بدفع هذا المبلغ للطيار خاصة انه تعرض لعقوبة الإيقاف عن العمل مدى الحياة، وذلك بعد أيام من قول رمضان إنه مستعد لتعويض الطيار بالشيء الذي يطلبه منه.

كواليس البرنس

في سياق أخر، يخوض محمد رمضان سباق رمضان 2020 بمسلسل درامي بعنوان "البرنس" ويشاركه في البطولة كل من نجلاء بدر وروجينا وأحمد زاهر ونور اللبنانية وأخرين، ومن إخراج محمد سامي.