أول تعليق من خالد النبوي بعد إصابته بأزمة قلبية: "عمر الشقي بقي"

الفنان المصري خالد النبوي حرص على طمأنة الجمهور بنفسه بعد الوعكة الصحية التي مر بها مؤخرًا، وإصابته بأزمة قلبية خضع على إثرها لعملية جراحية.

أول تعليق من خالد النبوي على أزمته الصحية الأخيرة

ورغم مرور ما يقرب من 3 أسابيع بعد خروجه من المستشفى، إلا أنه قرر طمأنة أصدقائه ومحبيه والتعليق لأول مرة على مرضه، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك ظهر اليوم، الأربعاء: "الحمد لله حتى يرضى.. دعواتكم ومحبتكم كانوا الونس في الأزمة".

خالد النبوي يعلق على مرضه

خالد النبوي يوجه الشكر لهؤلاء

وتابع خالد النبوي موجهًا الشكر لكل من دعمه في محنته الصحية وقال: "الجمهور الحبيب الصديق.. أساتذتي العظماء.. أصدقائي.. زملائي الأعزاء الغاليين قوي.. التعبير عما أشعر به تجاه محبتكم الغالية مستحيل.. اللي عارفه إن الأزمة هانت بحضوركم وقربكم.. دمتم قريبين يا أحباب.. الحمد لله أنا بخير..عمر الشقي بقي.. ولسه تراللي وعايز يمثل".

وتلقى خالد النبوي دعم أصدقائه الذين تمنوا له العودة أفضل من ذي قبل، وعبروا عن سعادتهم بالاطمئنان عليه بعد أزمة مرضه الأخيرة التي أثارت قلقهم.

تفاصيل أحدث أعمال خالد النبوي الدرامية

وكان الفنان خالد النبوي قد نقل إلى المستشفى بعد تعرضه لجلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي بالقلب مما أضطر الاطباء إلى تركيب دعامة في الشريان، ووجه العديد من النجوم رسائل الدعم لزميلهم خالد النبوي متمنين الشفاء العاجل له على إثر هذه الأزمة، وكان من بين هؤلاء الفنانة بشرى وكندة حنا وهاني رمزي وأخرين.

الفنان خالد النبوي

في سياق أخر، أعلن القائمون على مسلسل "لما كنا صغيرين" عن انضمام الفنان خالد النبوي إلى فريق العمل الذي يتكون من الفنانة ريهام حجاج ومحمود حميدة وكريم قاسم ومحمود حجازي ونسرين أمين وأخرين، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان 2020.