رجاء الجداوي: سعيدة بكل مراحل عمري ومشغولة بديكور منزلي في الآخرة

أكدت الفنانة القديرة رجاء الجداوي تصالحها مع نفسها وسنها في كل مراحلها العمرية، مشددة على انها بقدر ما تهتم بأن تعيش مرحلتها العمرية في الدنيا بتفاصيلها الجميلة بقدر ما هي مشغولة ايضا في نفس الوقت بـ "ديكور" منزلها في الآخرة.

رجاء الجداوي ترد على انتقادات تقدمها بالسن

كلام رجاء الجداوي جاء خلال لقاء لها مع الإعلامية إنجي علي، على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيث نشرت الأخيرة مقطع فيديو من مقابلتها معها عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ragaaelgedawy

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

واعتبرت الفنانة رجاء الجداوي أن الجمال والأناقة ليس لهما أي قيمة إذا كانوا في المظهر فقط، ولكن يجب أن يزيننا الجوهر حتى تكتمل هذه ‏الأناقة.‏

وردت رجاء الجداوي بشكل غير مباشر على انتقادات البعض لها سابقا بإحتفالها بأعياد ميلادها رغم تقدمها بالسن، فقالت بأنها متصالحة بشكل كبير ‏مع نفسها، ولا  تحاول إخفاء سنها الحقيقي فهي تصر على قول الصدق والصراحة لأنها لا تعاني من أي مشكلة مع سنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

وأوضحت رجاء الجداوي‏ أن تقدمها بالسن  نقلها من نوعية الأدوار التي قدمتها كفتاة صغيرة لأدوار أشمل وأكبر مثل دور الأم والجدة، خاصة أنها تحمد الله كل ‏يوم على النعم التي أنعم بها عليها خلال سنوات عمرها.

رجاء الجداوي شددت خلال حوارها على اهتماما ‏بالآخرة مثل اهتمامها بالدنيا قائلة: "زي ما بهتم بديكور بيتي هنا مهتمة أعمل ديكور بيتي هناك، وده شيء مش هعمله غير بالمسيرة ‏الجيدة وتعاملاتي مع ربنا ومع الناس".‏

تكريم رجاء الجداوي في مهرجان أسوان

وفي سياق آخر، ظهرت رجاء الجداوي بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه وهي تتناول حبات الفروالة من يد الفنانة نجلاء بدر وذلك خلال تواجدهما في مهرجان أسوان الدولى للأفلام المرأة.

وهنأت نجلاء بدر الفنانة رجاء الجداوى، بعد تكريمها في المهرجان، وعلقت قائلة:" أحلى فراولاية الفنانة رجاء الجداوي.. مبروووك التكريم يا حبيبتنا كلنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتم تكرم الفنانة رجاء الجداوي في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن مجمل مشوارها الفني الى جانب ثلاثة من صانعات السينما هن المونتيرة رحمة منتصر، والمنتجة ناهد فريد شوقي، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس.

وافتتح المهرجان افعاليات دورته الرابعة الاثنين 10 فبراير بحضور حشد كبير من نجوم الفن وقدم حفل الافتتاح الإعلامية جاسمين طه زكي، واهدت ادارة المهرجان دورة هذا العام لاسم النجمة نادية لطفي واسم الفنانة ماجدة تقديراً لعطائهما الفني الكبير.

 واختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي 31 فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول.