تفاصيل أول جلسة محاكمة لـ دنيا بطمة في قضية "فضح المشاهير" وهل تعلن حملها الثاني؟!

تطورات مثيرة في قضية الفنانة دنيا بطمة بالمغرب والشهيرة بقضية حساب "حمزة مون بيبي"، وذلك بعد انتهاء جلسة المحاكمة الأولى لدنيا بطمة والتي صدر بعدها أول حكم في القضية بالإضافة إلى الحديث عن حمل دنيا بطمة.

أول حكم قضائي في قضية دنيا بطمة

وفي تطور صادم في قضية "حمزة مون بيبي"، أصدرت المحكمة اليوم أول حكم قضائي ضد المتهمين الرئيسيين في القضية بالحبس لمدة عامين مع دفع تعويض، وجاء الحكم ضد 3 أشخاص قبض عليهم في بداية القضية بتهمة إدارة حساب على "سناب شات" متورط في قضية ابتزاز وتشهير لعدة شخصيات شهيرة بالمغرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CHOUFTV OFFICIAL (@chouftv_official) on

كواليس جلسة محاكمة دنيا بطمة وشقيقتها

وينتظر الجمهور الحكم الثاني في قضية "حمزة مون بيبي" ضد الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، وذلك بعد اتهامهم في القضية والتحقيق معهم في أول جلسة محاكمة مؤخراً، والتي خضعت بها دنيا للتحقيق لمدة 5 ساعات وواجهت بها احدى ضحايا حساب "مون بيبي" وكذلك المتهمين في القضية، وجرت الجلسة الأولى في سرية تامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope (@shrtss) on

هل تعلن دنيا بطمة حملها الثاني؟

وشهدت الجلسة الأولى من محاكمة دنيا بطمة تواجد كبير للجمهور خارج القاعة بالإضافة إلى التشديدات الأمنية، إلا ان ما أثار الجدل هو كشف عمة دنيا بطمة عن حملها أثناء دفاعها عنها وقالت إنها تخشى ان تتعرض للإجهاض بسبب المحاكمة والضغوطات، ورغم الجدل إلا ان دنيا لم تعلق على الأمر وسط تشكيك البعض في صحة الأمر واتهموا دنيا بطمة باختلاق القصة لكسب تعاطف الجمهور وتحسين موقفها في القضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

وتواجه دنيا بطمة أزمة كبيرة بسبب تورطها في القضية والتي تسببت في منعها من السفر لحين انتهاء التحقيقات، وتواجه دنيا بطمة قائمة طويلة من الاتهامات مثل التشهير والابتزاز والترويج للشائعات والتعرض للحياة الخاصة وغيرها والتي من شأنها ان تتسبب في سجنها لمدة من عام إلى عامين في حال ادانتها رسمياً بحسب ما ذكرته المصادر القانونية.