ناهد السباعي تحير الجمهور بخبر خطبتها وإنجي علي تحرجها بتهنئتها العلنية.. بالصور

بعدما أثارت الجدل في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة أمس بإطلالتها الجريئة، أثارت ناهد السباعي الجدل اليوم بعد إعلانها خبر خطبتها وتراجعها عنه بعد دقائق على انستقرام.

صديقة ناهد السباعي تعلن خبر خطبتها بالخطأ؟!

وفاجأت الإعلامية إنجي علي الجمهور اليوم بنشرها صورة من كواليس مهرجان أسوان لأفلام المرأة مع الفنانة ناهد السباعي ونجلاء بدر وداليا مصطفى، وعلقت على الصورة قائلاً:" مبروك خطوبة ناهد السباعي.. من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

ناهد السباعي تثير الجدل بخبر خطبتها

وأثارت الصورة الجدل على انستقرام وتفاعل المتابعين معها والذين تسابقوا في تهنئة ناهد السباعي، إلا ان إنجي علي صدمت الجميع بحذفها للصورة بعد دقائق من نشرها، وعادت بعدها ونشرتها بدون خبر الخطوبة وأكتفت بتعليق:" من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

هل تخفي ناهد السباعي خبر خطبتها؟

وتساءل الجمهور عن حقيقة خطبة ناهد السباعي في مهرجان أسوان، خاصة أن إنجي علي لم توضح سبب حذفها للتعليق وهل هو عن طريق الخطأ أم انها تسرعت في نشر الخبر الذي تريد ناهد السباعي إخفائه عن الجمهور، ولم تعلق أيضاً ناهد السباعي عن الجدل المثار حول خطبتها بسبب تعليق صديقتها إنجي علي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وكانت ناهد السباعي قد أثارت الجدل منذ عامين بعد ان ضدمت الجمهور بطلاقها في ليلة زفافها، وألفت حفل الزفاف قبل لحظات من إقامته وذلك بعد عقدها القران، وهو الحدث الذي شغل الجمهور لفترة طويلة، وحضرت ناهد السباعي في مهرجان أسوان من أجل المشاركة في تكريم والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي.