أحمد ابراهيم يثير الجدل بتصريحه عن زوجته أنغام ويتعاون مع إليسا ..بالفيديو

أثار الموزع أحمد إبراهيم، الشكوك مؤخرا حول عدم تعاونه مع زوجته أنغام لإنشغاله بالتعاون مؤخرا مع العديد من النجوم وبينهم نانسي عجرم وإليسا وشيرين عبد الوهاب، فما هي حقيقة الأمر؟

أحمد ابراهيم وتعاونه مع زوجته أنغام

أحمد ابراهيم وخلال لقاء له في برنامج "Et" بالعربي أكد تعاونه الجديد مع زوجته النجمة أنغام، فى ألبوم الجديد المقبل خاصة بعد النجاح الذي حققه معها في ألبوم "حالة خاصة جدا"، لكنه أشار في نفس الوقت الى انه لا بد من التمييز بين أنغام كزوجة وبينها كمطربة أي انه يحق لها التعاون مع أي شخص يضمن لها النجاح بحال عدم تواجد تفاهم بينهما من ناحية العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

rahimmusic

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

أحمد إبراهيم أشاد بمسيرة زوجته الفنية قائلا: "مسيرة أنغام طويلة جدا، وليها بصمات مع ناس كتير، أنا بتكلم عن أنغام الفنانة .. فيه بينا كيميا وتفاهم وإخلاص، ووارد جدا لو ملقناش التفاهم دا يكون في موزعين غيرى يشتغلوا معاها، ومش بس أحمد نجح مع أنغام، في ناس كتير نجحت".

وعن ارتباط اسمه بالفنانة أنغام كونه زوجها، أكد انه: "لكل مجتهد نصيب، أكيد أنا اجتهدت عشان أوصل لمكانة معينة".

احمد ابراهيم وتعاونه مع نانسي عجرم واليسا

احمد ابراهيم تواجد مؤخرا في بيروت ونشر صورة له مع نانسي عجرم معلنا انه انتهى من تسجيل أغنية لها، وقال: "انتهيت من تسجيل أغنية حاليا، والأسبوعين الماضيين سجلنا الأغنية الأولى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع نانسي عجرم اذ سبق وأن تعاونا في العديد من الأغاني على غرار أغنية و"مين اللى ماعندو"، "وراهنت عليك"، و"مقسومة نصين"، و"الحب زى الوتر".

وفيما يتعلق بتعاونه مع إليسا، قال أحمد إبراهيم: "أحب التعاون مع إليسا، وطعم النجاح معاها مختلف، وحاليا وزعت أغنية حبة اهتمام لها، وبالفعل غنتها، من الثلاثة أغاني في الألبوم، الأغاني هاتكون باللهجة المصرية".

وعن المطربة شيرين عبد الوهاب، أشار الى انه شريك بنجاحاتها، كاشفا عن عقد ورشة عمل داخل الاستديو الخاص به مع شيرين لتنفيذ ألبومها الجديد معلنا مشاركته بتوزيع أكثر من أغنية في ألبومها الجديد، ومن المنتظر بدء تسجيل الأغنيات قريبا.