من نادين نسيب نجيم إلى أحمد حلمي..أغنية "بنت الجيران" لـ حسن شاكوش تغزو يوميات النجوم

أغنية "بنت الجيران" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش بدأت تغزو يوميات النجوم وتفاصيل احتفالاتهم ومناسباتهم المختلفة بعدما حققت نجاحا ساحقا في الفترة الماضية، وأحدثهم الفنان أحمد حلمي الذي أدى الأغنية بشكل طريف، بينما رقصت نادين نجيم على وقع الاغنية خلال احتفالها بعيد ميلادها مع قصي خولي، في حين تلقت أيمي سالم مقطعا من الأغنية بصوت صاحبها كهدية في عيد ميلادها.

حسن شاكوش يغني لأيمي سالم

تلقت الفنانة إيمي سالم، هدية مميزة بعيد ميلادها الـ38 الذي تحتفل به اليوم الواقع في 9 فبراير حيث قدم لها مطرب المهرجانات حسن شاكوش مقطع من أغنيته "بنت الجيران"، مرفقة برسالة معايدة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on

وشاركت إيمي سالم متابعيها بمقطع الفيديو حيث عايدها حسن شاكوش قائلا :"حبيبة قلبي ونجمة مصر والوطن العربي، حسن شاكوش بيحبك وبيقولك عقبال 100 سنة يا روح قلبي"، ثم غنى لها أغنية بنت الجيران.

وردت إيمي: "بحبك يا أبو علي تسلم لي يا رب، لما تكون دي أول معايدة ليا في عيد ميلادي الساعة 12 بالضبط، يبقى أكيد حتبقى سنة حلوة زي قلبك الفلة يا أجدع الناس.

احمد حلمي يخدع الجمهور بـ "بنت الجيران"

أصداء نجاح أغنية "بنت الجيران" وصلت الى النجم المصري أحمد حلمي الذي بدا بأنه أحبّ الأغنية وحاول غنائها بمقطع فيديو موهماً جمهوره بأنه سيتجه الى الغناء، ليتبين بعد لحظات بأن المغني الشعبي حسن شاكوش هو من كان يغني، خلف الكاميرا ويؤدي الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وعلق احمد حلمي على الفيديو: "إيه رايكم في صوتي؟ بس عايزكم تعذروني ان انا عندي برد"، ثم مازح حسن شاكوش قائلاً "إيه رأيك في صوتي"، ليرد الاخير "طبعا عالمي".

وبعدها نشر شاكوش صورة تجمعه مع حلمي عبر حسابه بانستجرام، وكتب قائلاً "الانسان والفنان المحترم الي بحبو من كل قلبي تشرفت بي قعديتي معاك".

 نادين نجيم ترقص على أغنية حسن شاكوش

من جهتها، احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها داخل لوكيشن تصوير مسلسلها الجديد "عشرين عشرين" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020 حيث أعدّ لها أصدقائها الحفل كمفاجأة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وظهرت نادين نجيم في مقاطع الفيديو المتداولة وهي ترقص على أغنية المطرب الشعبى حسن شاكوش "بنت الجيران". الى جانب مشاركة قصي خولي الرقص معها.

"بنت الجيران" تصل الى العالمية

وفي سياق متعلق،  أعلن موقع "ساوند كلاود" العالمي وصول "بنت الجيران" للمطرب حسن شاكوش إلى المركز الثانى على مستوى العالم من حيث عدد مرات الاستماع.

وبذلك تفوق شاكوش، مطرب المهرجانات، بأغنية "بنت الجيران"، على أغانى لنجوم عالميين حيث حلت فى المركز الثانى بأكثر من 45 مليون مرة استماع، و4.5 مليون مرة فى الأسبوع الحالى فقط.

وحققت أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش نجاحا كبيرا، وأصبحت منتشرة بشكل كبير بين الجمهور والوسط الفني وخاصة في مناسبات الأفراح وأعياد الميلاد.