محمد رمضان يعلق على تسببه في إيقاف طيار مدى الحياة:" بعتذرله ولن اتخلى عنه"

أثار الفنان محمد رمضان الجدل اليوم بعد اتهام الطيار أشرف أبو اليسر له بالتسبب في إيقافه عن العمل مدى الحياة، وذلك بسبب الفيديو الذي التقطه محمد رمضان داخل الطائرة بجانبه.

قائد طائرة خاصة يتهم محمد رمضان بخداعه

وتجددت الأزمة التي بدأت منذ شهور بنشر فيديو لمحمد رمضان داخل غرفة قيادة إحدى الطائرات، وظهر بها رمضان بجانب قائد الطائرة مع التعليق على انه يقود الطائرة بنفسه، وهو ما أثار زوبعة كبيرة وقتها وتلقى الطيار ومحمد رمضان هجوم كبير بسبب هذه الواقعة والتي انتهت بإيقاف الطيار ومساعده عن العمل.

تجدد أزمة قيادة محمد رمضان للطائرة

وخرج الطيار الموقوف عن العمل في فيديو على مواقع التواصل وكذلك تحدث في عدة برامج عن الضرر الذي لحق به بسبب محمد رمضان، وقال إنه فوجيء بمحمد رمضان يطلب منه التقاط صورة تذكارية من أجل ابنه ولكنه لن ينشرها على مواقع التواصل، ولكنه صدم بالفيديو على مواقع التواصل، واتهم محمد رمضان بالتخلي عنه بعدما وعده بالتدخل وحل أزمته.

محمد رمضان يعلق على أزمة الطائرة

وعلق محمد رمضان عن الأزمة وقال في مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحكاية" لعمرو أديب إنه يعتذر على الهواء للطيار بسبب الضرر الذي لحق به بسبب الفيديو وقال إنه لم يخدعه واستأذنه ان يصور فيديو في الطائرة ولم يكن قائداً لها، واتهم البعض بمحاولة إثارة البلبلة حوله وتضخيم الأمور رغم اعترافه بالخطأ في ارتكاب هذه الواقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وقال محمد رمضان عن الازمة المثارة على مواقع التواصل اليوم إنه مستعد لتلبية أوامر الطيار وانه حزين بسبب العقوبة التي وقعت عليه، وأكد انه سينفذ ما يطلبه لتعويضه عن هذا الضرر وانه لم ولن يتخلى عنه، ووعده بمحاولة البحث عن حل جديد لإعادته إلى العمل أو تعويضه عن هذا الضرر بسبب الفيديو.