أبرز لقطات الحلقة السادسة من "ذا فويس كيدز- The Voice Kids".. بالفيديو

انتهت مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيدز" الليلة بعد عرض الحلقة السادسة التي شهدت منافسة ساخنة بين المدربين محمد حماقي ونانسي عجرم وعاصي الحلاني.

متسابق يبكي المدربين بسبب التنمر

وتسابق المدربين على اختيار الأصوات الاخيرة في فرقهم قبل الانتقال إلى مرحلة المواجهة بداية من الأسبوع المقبل، وبدأت الفنانة نانسي عجرم المنافسة بضمها الصوت الاول في الحلقة هشام اليمني، قبل ان تلحق به الطفلة نجمة الكور لتكمل نانسي عجرم فريقها قبل المواجهة.

نهاية مرحلة الصوت وبس في "ذا فويس كيدز"

وأكمل محمد حماقي فريقه في الحلقة الاخيرة من "الصوت وبس" بعدما ضم إلى فريقه الطفل محمد ياسين والذين تنافسه عليه مع عاصي الحلاني ونانسي عجرم، وكذلك المتسابق يوسف سامح وعمر عادل الذي أبكى الجميع بأدائه المؤثر.

وأبكى الطفل عمر عادل عاصي الحلاني والجميع بسبب غنائه "والله ما يسوى" بطريقة مؤثرة، وأهداها إلى صديقه الذي انتحر بسبب تعرضه للتنمر، ووجه رسالة من خلال البرنامج ضد التنمر والتي انضم إليها عاصي الحلاني والمدربين وأشادوا برسالته للتوعية بهذا الأمر.

الحلقة السادسة من "ذا فويس كيدز"

وأكملت الفنان عاصي الحلاني فريقه في الحلقة الأخيرة من "الصوت وبس" بضم الطفلة ماسة تامر والتي استدار لها بمفرده بعد ان قدمت عرضاً قوياً بآلة الهارب، وكذلك كانت آخر موهبة في مرحلة الصوت وبس "آمنة دمق" من نصيب عاصي الحلاني والتي قدمت عرض مؤثر لأغنية "إلى حضن امي" للراحلة ذكرى.