ديانا حداد:"أكبر أخطائي أنني لم أحب نفسي وتعلمت الدرس"

صدمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد متابعيها بالحديث عن نظرتها لحياتها الخاصة خلال الفترة الماضية والتغيرات الكبيرة التي طرأت عليها.

الفنانة ديانا حداد

أكبر أخطاء ديانا حداد في حق نفسها

نشرت الفنانة ديانا حداد عبر حسابها على "انستجرام" صورا لها تحدثت من خلالها عن أخطائها التي تجد نفسها قامت بارتكابها خلال السنوات الماضية، ورغبتها في تصحيح هذه الأخطاء ومعالجتها في ظل خطواتها القادمة، حيث رأت ديانا حداد أن أكبر هذه الأخطاء يعود إلى عدم حبها لنفسها فكتبت: "من اكبر أخطائي أني ما كنت أحب نفسي كفاية أما الآن الحمد لله اهتمامي بحبي لنفسي زاد أضعاف الأضعاف وعرفت قيمة نفسي اكتر من الأول".

الفنانة ديانا حداد

ديانا حداد:الآن أحب نفسي أكثر ووصلت لمرحلة نضوج

ديانا حداد أكدت أن السبب في التغيرات الجديدة في شخصيتها يعود إلى فترة النضوج التي تعيشها في هذه الآونة والتي استطاعت من خلالها التفريق جيدا ما بين حب النفس والأنانية، وطالبت حداد من متابعيها مناقشتها في هذا فكتبت: "الإنسان بيوصل لعمر معين أنا بسميه عمر النضوج الفكري بتتغير نظرته وحكمه للأمور، يعني الأشياء اللي كانت تزعجني قبل ما عدت شوفها قدامي الحمد لله لان ارتفع وعيي وصرت حب نفسي ودللها اكتر حبايبي هاي مش أنانية بالعكس حب الذات أساس الثقة والنجاح والسعادة والعطاء، أديه بتحبوا نفسكم ؟؟ اللي بحب نفسه يحط قلوب باللون الأحمر بدّي الكومنتات تضوي باللون الأحمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

ديانا حداد تستعد لطرح أغنية جديدة

الفنانة ديانا حداد احتفلت منذ أيام بالنجاح الكبير الذي وصلت له أغنية "إلى هنا" التي طرحتها منذ عامين وحققت حتى الآن ما يقارب الـ100 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وشكرت جمهورها الكبير على دعمها وكشفت ديانا حداد عن إعدادها لطرح أغنية جديدة فكتبت عبر حسابها على "انستجرام": "خلال الفترة المقبلة وقريبا جداً أغنية منفردة جديدة من اللون البدوي بعنوان (ما حد يحس بالعاشق ) انتهيت من تسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ورح تنزل خلال الأيام المقبلة، والعمل يحمل كلمات متميزة تخص العشاق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on