أحمد مكي يكشف عن أغنيته الجديدة في مسرحية "حزلقوم" في عرضها الأول بالرياض.. فيديو وصور

قدم الفنان أحمد مكي أمس العرض الاول لمسرحيته الجديدة "حزلقوم" على مسرح بكر الشدي في الرياض، والتي كشف بها عن عدة مفاجآت وعلى رأسها أغنية جديدة له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

 أجواء العرض الأول لمسرحية "حزلقوم"

ووسط حضور جماهيري كبير، عرض الفنان أحمد مكي مسرحيته الجديدة "حزلقوم" على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد الرياض في موسم الرياض المسرحي، ولاقى العرض الأول تفاعل كبير من قبل الجمهور في المسرح وعلى مواقع التواصل.

المفاجأة الأولى لأحمد مكي في "حزلقوم"

وكشف  المنتج والمخرج مجدي الهواري عن بعض لقطات العرض المسرحي الاول لـ"حزلقوم" في الرياض، ونشر فيديو لأغنية أحمد مكي الجديدة بشخصية "حزلقوم"، بجانب الاستعراضات الخاصة في المسرحية مع الأغنية وعلق قائلاً:" وأخيراً حزلقوم على المسرح".

أحمد مكي في أول مسرحية بمسيرته الفنية

ويقدم أحمد مكي أول عمل مسرحي في مسيرته الفنية من خلال مسرحية "حزلقوم" والتي يقدمها لأول مرة في موسم الرياض ويستمر عرضها لمدة 4 ليالي بالرياض، ومن المتوقع ان يستكمل عرضها في القاهرة في الفترة المقبلة، وقال مكي في المؤتمر الصحفي قبل عرض المسرحية إنه تخوف من هذه الخطوة منذ سنوات قبل ان يقرر عملها في موسم الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

ويشارك في مسرحية "حزلقوم" عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد سلام وسليمان عيد، وقدم أحمد مكي من قبل شخصية "حزلقوم" في عدة أعمال فنية أبرزها فيلم "لا تراجع ولا استسلام" ومن بعدها مسلسل "الكبير" قبل ان يقرر تقديمها في عمل مسرحي بسبب الشعبية التي تلقاها الشخصية الكوميدية.