اليسا تكشف لأول مرة أسباب إصابتها بالسرطان ..بالفيديو

تناقل معجبو الفنانة اللبنانية اليسا أحدث فيديو لنجمتهم تحدثت فيه عن الأسباب التي أدت الى اصابتها بالسرطان كاشفة بأنها عاشت تجربة سابقة سببّت لها الكثير من الضغوط النفسية والتوتر.

اليسا وأسباب اصابتها بسرطان الثدي

وظهرت اليسا في الفيديو الذي اطلت به من أروقة صحيفة "النهار" اللبنانية خلال مشاركتها بتجربة ترأس تحرير الجريدة ليوم واحد في 30 يناير الماضي، وتحدثت عن أسباب اصابتها بالسرطان مشيرة الى أنها عاشت تجربة لم تكشف عن طبيعتها وتسببت لها بالكثير من الضغوطات النفسية والتوتر ما أوصلها للإصابة السرطان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by elissa__12122 (@elissa__12123) on

وقالت في الفيديو :"صار عندي قصة قبل ما يصير عندي كانسير، هي وصلتني من ورا اللي صار ان يكون عندي السترس والتعصيب، السترس بوصلك انو تخلص عمرك بطريقة مباشرة او غير مباشرة".

وأشار الحساب في الفيديو المتداول بأن اليسا تقصد تجربة حب عاشتها عام 2016 وانتهت بالفشل عام 2017 لتصاب على اثرها في نهاية العام بسرطان الثدي.

وكانت اليسا ترأست تحرير صحيفة النهار اللبنانية يوم الخميس الماضي الواقع في 30 يناير، تحت اسم "نقطة ضو"، وروجت حينها للعدد الذي سيصدر تحت اشرافها قائلة:"منذ أسابيع وأنا أعمل مع "النهار" على عدد نقطة ضو، العدد الإنساني سيصدر غداً، لا تنسوا الاحتفاظ بنسخة، أنا متأكدة أنها ستكون نقطة وتحول في حياة كثيرين".

اليسا تتفاعل مع اليوم العالمي للسرطان

من ناحية ثانية، أحيت اليسا اليوم العالمي للسرطان 2020 تحت شعار "أنا وسأفعل"، والذي صادف يوم امس في 4 فبراير، ووجهت رسالة الى جميع المرضى التحلي بالقوة والشجاعة والأمل.

وكتبت في تغريدتها :""باليوم العالمي لمحاربة السرطان، تحية لكل الشجعان يللى عم يحاربو هالمرض بقوة وعزم لأنو الاستسلام منو خيار أبداً. خليكن قوايا لأنو المرض قد ما كان قوي وكبير، إلا ما يضعف قدام إرادتكن".