صور نجوم الفن في جنازة نادية لطفي..الوداع الأخير

وصل عدد من نجوم الفن والمشاهير، إلى مسجد مستشفى المعادي قبل قليل، استعدادًا لتشييع جثمان الفنانة الراحلة نادية لطفي إلى مثواها الأخير، والتي توفيت بالأمس عن عمر ناهز 83 عامًا بعد صراع مع المرض.

صور نجوم الفن في جنازة نادية لطفي

النجوم في جنازة نادية لطفي

كان في مقدمة الحضور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بالإضافة إلى الفنانات ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وإلهام شاهين وسمير صبري والإعلامية بوسي شلبي وأخرين، ومن المقرر أن تتلقى أسرتها العزاء مساء غد الخميس في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

الاب بطرس دانيال

تفاصيل تدهور حالة نادية لطفي ووفاتها

وكانت الحالة الصحية لنادية لطفي قد تدهورت في الأيام الماضية ودخلت في غيبوبة بعد إصابتها بنزلة شعبية وارتفاع بدرجة الحرارة وذلك بعدما كانت بدأت تتحسن إثر دخولها العناية المركزة قبل نحو أسبوعين.

كما أن آخر ظهور للنجمة الراحلة، كان مع الفنانة إلهام شاهين يوم 3 يناير خلال احتفالها بعيد ميلادها، بينما كانت الراحلة قد قدمت التعازي لأسرة صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي، من خلال مداخلة في أحد البرامج، لتدخل بعدها بيوم إلى غرفة العناية المركزة.

الهام شاهين

النجوم يودعون نادية لطفي

وكان عدد كبير من نجوم الفن قد نعوا الراحلة نادية لطفي، من بينهم الفنانة نبيلة عبيد ويسرا ونادية الجندي وهنا شيحة وحنان مطاوع وأحمد السقا ومحمد محمود عبد العزيز وإسعاد يونس وسمية الخشاب والإعلامية إنجي علي وبوسي شلبي.

 نجوم الفن في جنازة نادية لطفي..الوداع الأخير

الجدير بالذكر أن نادية لطفي ولدت عام 1937 وأدت أول أدوارها التمثيلية في العاشرة من عمرها وكانت على مسرح المدرسة لتواجه الجمهور لأول مرة، وحصلت على دبلوم المدرسة الألمانية عام 1955، واكتشفها المخرج رمسيس نجيب لتقدم فيلم "سلطان" مع النجم فريد شوقي عام 1958، للتوالى أعمالها الشهيرة فيما بعد.