صور نادرة لابن نادية لطفي الوحيد.. فُجع بوفاة زوجته قبل شهر من رحيل والدته!

يعيش الوسط الفني والجمهور حالة من الحزن منذ الأمس بعد وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عاماً، واتجهت الأنظار إلى ابنها الوحيد الذي يبتعد عن الأضواء طوال حياته بعد وفاة والدته وتحديد موعد جنازتها والعزاء.

لقطات نادرة للفنانة نادية لطفي مع ابنها الوحيد

وأنجبت الفنانة نادية لطفي ابنها الوحيد "أحمد البشاري" بعد زوجها الاول الضابط البحري عادل البشاري، والذي تزوجته وقت ان كان عمرها 20 عاماً في فترة الخمسينيات، وانفصلت عنه بعد هجربته لأستراليا، وتفرغت بعدها لتربية ابنها الوحيد، قبل ان تتزوج مرتين بعد تجربتها الأولى.

ظهور نادر لابن نادية لطفي الوحيد

وظهر ابن نادية لطفي الوحيد معها في مرات نادرة ومعدودة في مناسبات عامة أو في الإعلام، إذ يبتعد عن الأضواء منذ طفولته، ودرس التجارة وعمل بأحد البنوك في الولايات المتحدة، وله صورة واحدة مع والدته في المستشفى في فترة مرضها وغاب بعدها عن الظهور في كل المناسبات.

ابن نادية لطفي فجع بوفاة زوجته

وظهر إسم أحمد البشاري ابن الفنانة الراحلة نادية لطفي في بداية الشهر الماضي بعد وفاة زوجته، ونشر صفحة نادية لطفي على فيسبوك للخبر، ومنعت الأسرة تواجد الإعلام في العزاء أو نشر صور منه وهو ما زاد الغموض حول ابن نادية لطفي الذي يرفض الظهور والأضواء طوال حياته.

وعاد إسم ابن نادية لطفي للتردد مجدداً بعد وفاة والدته أمس عن عمر يناهز 83 عاماً وبعد صراع مع المرض الذي اشتد عليها في الفترة الأخيرة بسبب إصابتها بنزلة شعبية، ومن المقرر ان تشيع جنازتها عصر اليوم، ويقام واجب العزاء غداً الأربعاء، وذلك بعدما امتلأت صفحات النجوم والجمهور على مواقع التواصل برسائل النعي والوداع للفنانة الكبيرة نادية لطفي.