نانسي عجرم تتجاهل انتقادات أغنيتها "قلبي يا قلبي" وتشوق الجمهور لمفاجأتها مع زوج أنغام.. بالفيديو

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" على يوتيوب هذا الاسبوع ونشرت فيديو جديد لها على انستقرام للاحتفال بالأغنية رغم تعرضها للانتقادات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تحتفل بأغنية "قلبي يا قلبي"

وعبرت نانسي عجرم عن حبها لأغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي"، ونشرت فيديو لها وهي تغني الأغنية وتستمع لها في نفس الوقت، وبدت مندمجة معها وعلقت :"أنا وهالغنية غرام"، وهي الأغنية الأولى لنانسي عجرم في 2020 والأولى بعد أزمتها الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تشوق الجمهور لألبومها الجديد

واعتبر الجمهور ظهور نانسي عجرم الجديد وهي تغني الأغنية للرد على انتقادات الأغنية واتهامها باقتباس لحن وعنوان الأغنية من مغني عراقي، وواصلت نانسي عجرم الاحتفال مع جمهورها بالأغنية والضجة التي أحدثتها ووصلت نسبة مشاهداتها إلى أكثر من 3 مليون مشاهد في أربعة أيام فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

نانسي عجرم مع زوج أنغام في احدث ظهور

وشوقت نانسي عجرم الجمهور لأعمالها الجديدة، والتي من بينها أغنية مع الموزع أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، والذي نشر صورة له مع نانسي عجرم في الاستديو من بيروت وعلق على الصورة مطالباً الجمهور بانتظار أغنية جديدة معها، والتي لم تكشف نانسي عن تفاصيلها بعد، ومن المتوقع ان تكون في عيد الحب بمنتصف فبراير الجاري.

وأعاد نشاط نانسي عجرم في الفترة الأخيرة تساؤلات جمهورها حول ألبومها الجديد، وذلك بعد اكتفائها السنوات الأخيرة بطرح أغاني منفردة مثل "قلبي يا قلبي" ومن قبلها "بدنا نولع الجو" و "الحب زي الوتر"، وكان آخر ألبوم لها في 2017 بألبوم "نانسي 9".