النجوم يسترجعون ذكرياتهم مع الراحلة نادية لطفي ونعي مؤثر من إليسا ويسرا.. بالصور

خيم الحزن على الوسط الفني اليوم بعد وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عاماً وبعد صراع مع المرض في السنوات الاخيرة، ونعى نجوم الفن الفنانة الراحلة بكلمات ورسائل مؤثرة على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة نادية لطفي

واسترجع عدد من النجوم ذكرياتهم مع الفنانة الراحلة نادية لطفي في نعيهم لها، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين التي نشرت صورة من آخر لقاء لها مع الراحلة في عيد ميلادها الاخير وقالت:" حبيبتى الغاليه فى ذمة الله .. سأفتقد حنانك و إحتوائك لى و سؤالك عنى يا أغلى الناس و أجمل قلب و أعظم فنانه .. لن يأتى الزمن بمثلك فنيا و إنسانياً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وتابعت إلهام شاهين في نعيها:"علمتينا و أسعدتينا و أثرتى فينا . . أفتخر إنى تلميذتك و أكبر لحظات سعادة فى حياتى كانت فى قربى منك .. وداعا يا غاليه .. لن ننساكى أبدا و ستظلى حاضرة معنا بفنك الجميل الذى يسعدنا .. و إنشاءالله مثواكى الجنه .. والله يصبر كل محبينها".

نعي النجوم للراحلة نادية لطفي لا يتوقف

وغردت الفنانة يسرا على حسابها بتويتر قائلة:" فقدنا قامة عظيمة عزيزة جدا على قلبي قامة من قامات زمن السينما العربية الجميل ومن أقرب الناس لي.. تركتي بصمة في حياتي وفي حياة كل من عرفك.. حبيبتي الفنانة القديرة نادية لطفي لكِ كتير وخالص الدعاء من كل قلبي وإنا لله وإنا إليه راجعون.".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ونعت الفنانة ليلى علوي نادية لطفي على حسابها بانستقرام وقالت:" اتعلمنا منك كتير أوي ولحد النهارده عرفنا قد إيه الفنان المخلص لشغله بيفضل موجود، بتاريخه وبفنه وبذكرياته والأعمال المبدعة اللي سابها وراه، حبيتك جداً وفراقك صعب، بس هفضل دايماً فاكرة نادية لطفي الإنسانة اللي علمتني كتير، والفنانة اللي اتربيت على فنها، هتوحشينا جداً وهتفضل أعمالك محفورة في قلب المشاهد العربي".

إليسا تودع نادية لطفي بكلمات مؤثرة

واسترجعت الفنانة إليسا ذكرياتها أيضاً مع الفنانة نادية لطفي وقالت في تغريدة لها على تويتر:" شو حزين رحيلك يا نجمة النجمات. نادية لطفي آخر العمالقة بالأعمال اللي كلنا حبيناها وحبينا من خلالها! بيروت ولبنان اللي إلن محل خاص بقلبك كتير زعلانين عا رحيلك. تكون نفسك بالسما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

ونشرت الفنانة هند صبري صوراً لها مع الفنانة الراحلة نادية لطفي ونعتها بكلمات مؤثرة قالت بها:" رحلت منذ قليل نجمة من نجوم الفن العربي والمصري وواحدة من أساطيره كان لي شرف لقائها العام الماضي وزيارتها اكثر من مرة بعدها.. رحم الله الفنانة صاحبة الموقف السياسي والانساني والوطني رحم الله نادية لطفي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ونعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني الفنانة الراحلة نادية لطفي اليوم ومنهم نيللي كريم وغادة عبد الرازق ومنة شلبي وآسر ياسين ودنيا سمير غانم ورجاء الجداوي ومحمد هنيدي وغيرهم، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو من آخر حواراتها الإعلامية مع الفنانة الراحلة في منزلها وكشفت موعد تشييع الجنازة غداً وتفاصيل العزاء.