أبرزهم نبيلة عبيد وهنا شيحة..النجوم يودعون نادية لطفي برسائل مؤثرة

توفيت الفنانة الكبيرة نادية لطفي، عن عمر ناهز الـ83 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتدهور حالتها الصحية مؤخرًا، وسط حالة من الحزن عليها.

النجوم ينعون نادية لطفي 

ونعى الفنانة القديرة، عدد كبير من النجوم ومحبيها من بينهم الفنانة هنا شيحة التي نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة للراحلة وعلقت قائلة: "البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلتي ولن ترحلي أبداً من ذاكرتنا، من عيوننا ومن قلوبنا.. وداعاً ناديه لطفي".

بينما كتبت الإعلامية إنجي علي عبر انستجرام: "وداعًا الفنانة نادية لطفي.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله"، فيما نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة للراحلة وعلقت قائلة "البقاء لله".

من جانبها نشرت نبيلة عبيد عبر انستجرام مجموعة من أبرز صور نادية لطفي في شبابها، وعلقت قائلة: "هتوحشيني.. البقاء لله في فنانتنا القديرة".

تفاصيل الحالة الصحية لنادية لطفي قبل الوفاة

وكانت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي قد تدهورت في الفترة الأخيرة، بعد أن بدأت تتحسن إذ استعادت وعيها بشكل طفيف، وتتحدث مع من حولها، مع استمرار وجودها داخل العناية المركزة تحت إشراف فريق من الأطباء، إلا أنها سرعان ما دخلت فى غيبوبة مرة أخرى إلى أن توفيت ظهر اليوم.

نادية لطفي

وكان آخر ظهور لنادية لطفي مع الفنانة الهام شاهين يوم 3 يناير خلال احتفالها بعيد ميلادها، بينما كانت الراحلة قد عزّت من خلال مداخلة تلفزيونية بصديقتها الراحلة ماجدة الصباحي لتدخل بعدها بيوم الى العناية الفائقة.