بسمة تكشف تفاصيل طلاقها لأول مرة بعد عام من حدوثه.. بالفيديو

تحدثت الفنانة بسمة عن تفاصيل وأسباب طلاقها من عمرو حمزاوي بعد عام من حدوثه ورفضها الحديث عنه، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" للإعلامية لميس الحديدي.

بسمة تتحدث عن أسباب طلاقها

وحلت بسمة ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" للإعلامية لميس الحديدي على قناة "العربية الحدث" مع المنتج محمد حفظي ومخرج فيلمها الجديد "رأس السنة"، وذلك للحديث عن كواليسه والاحتفال بانطلاق عرضه، وتحدثت أيضاً عن فترة غيابها عن السينما وطلاقها من زوجها عمرو حمزاوي.

بسمة تكشف تفاصيل عودتها للسينما

وقالت بسمة إن طلاقها حدث بسبب خلافات شخصية بينها وبين عمرو حمزاوي وليس لأسباب أخرى كما تردد في الفترة الأخيرة كالحديث عن خلافات فكرية بينهما، وأكدت ان العلاقة مع طليقها حالياً قائمة على أساس الود والاحترام كونه والد ابنتها نادية، ويشترك معها في تربيتها.

وأضافت بسمة إنها استفادت كثيراً من تجاربها في السنوات الاخيرة بزواجها وانجابها ابنتها نادية وطلاقها، وكشفت ان هذه التجربة جعلتها تشعر بالكبر وتغيرت كثيراً، وقالت إن ابتعادها عن العمل في السنوات الاخيرة جعلها تشعر انها تبدأ العمل بالتمثيل من جديد كأول مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on

بسمة تحتفل بانطلاق فيلمها "رأس السنة"

وكانت بسمة قد ابتعدت تدريجياً عن الأضواء منذ تقديمها مسلسل "الداعية" في 2013 بسبب زواجها وانجابها ابنتها نادية وكذلك لهجرتها إلى أمريكا في تلك الفترة، وعادت منذ 3 سنوات إلى القاهرة ومواصلة أعمالها الفنية، وأعلنت طلاقها العام الماضي بعد زواج دام 7 سنوات مع عمرو حمزاوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on

وتحتفل بسمة حالياً بعرض فيلمها "رأس السنة" هذا الاسبوع بالقاهرة والذي يشارك به مجموعة من النجوم مثل شيرين رضا واياد نصار وغيرهم، وتستعد لعرض عدة أعمال أخرى لها وأبرزها فيلم "ماكو" وذلك بعد آخر أعمالها في مسلسل "اختفاء" عام 2018 مع نيللي كريم.