فيديو منى السابر تبكي وتتمنى عودة أبنائها إليها: "تعرضنا للتهديدات!"

واصلت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك إثارة الجدل حول أزمتها الخاصة بأبنائها، حيث كشفت في مقطع فيديو بثته مباشرة عبر انستجرام، عن تعرضها للتهديد من قبل سيدة لم تذكر اسمها، إلا أن البعض توقع أنها قد تكون والدة طليقها محمد الترك.

منى السابر والدة حلا الترك

منى السابر تكشف تعرضها وأبنائها للتهديد 

ولفتت منى السابر في الفيديو إلى أنها عاشت إلى جانب تلك المرأة لمدة 10 سنوات وأنجبت 3 أبناء، لافتة إلى أن الأخيرة وجهت إليها التهديدات وابتزتها ووصلت الأمور أنها تهدد أبنائها أيضًا  بأن منى إذا قررت كشف أي من الأمور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ستقوم هي الأخرى بفضح بعض الأسرار.

وأشارت السابر إلى أنها من حقها الدفاع عن أبنائها وأنها لم تخطئ في أي رد فعل تقوم به، لافتة إلى أنها لا تخاف من هذه التهديدات، ولا تخاف من أي شخص، خاصة وأنها لم تظلم أحد في حياتها.

ابناء منى السابر

بكاء منى السابر بسبب أبنائها

وأكدت أنها لم تكشف بعض الحقائق مراعاة لمشاعرة أطفالها، كما بكت خلال الفيديو وأوضحت أنها تعرضت للظلم، وتتمنى أن يعود أطفالها للعيش معها مرة أخرى، مُتابعة: "أنا بدي ولادي.. يا عالم يا ناس.. أنا ما بسوي هيك من أجل كسب التعاطف.. لكن أنا على حق، وبدي حقي بس".

وتابعت والدة حلا الترك: "حتى لو سمعت إن ولادي مش عايزني مش هصدق، لأن أي أم لن تصدق مثل هذا الكلام خاصة وإن كان هناك أفاعي تبخ السم في أذن الأبناء".

عيد ميلاد منى السابر

الجدير بالذكر أن منى السابر قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها بينما لم يتواجد أي من أبنائها في هذا الحفل مما تسبب في بكائها وحاول الحاضرون التخفيف عنها لكنها سعت لإخفاء دموعها مع أنغام الموسيقي الخاصة بعيد الميلاد وتهنئة أصدقائها.

السيدة منى السابر

منى السابر علقت على دموعها أثناء الاحتفال وكشفت عن أمنياتها بأن تتغير حياتها للأفضل وأن تحتفل بعيد ميلادها القادم مع أولادها وهم حلا و محمد وعبد الله، حيث استطاع المنتج محمد الترك الحصول على حضانة أبنائه الثلاثة بحكم قضائي، وقد اختارت كذلك حلا الترك بسبب بلوغها السن القانوني أن تعيش مع والدها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة ولذلك أصبحت منى السابر تعيش بعيدا عن أبنائها الثلاثة واحتفلت بعيد ميلادها بدونهم.