حلا شيحة وتامر حسني يكشفان مفاجأة بفيلم "مش أنا" في كواليس تصويره بالرياض.. بالصور

كشف صناع فيلم "مش أنا" لتامر حسني وحلا شيحة عن عدة مفاجآت بالعمل اليوم وعلى رأسها تصوير الفيلم بالرياض لأول مرة في فيلم مصري بالإضافة إلى عدة كواليس جديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة وماجد الكدواني في الرياض

وكشفت حلا شيحة عن أولى مفاجآت فيلم "مش أنا" الذي تعود به للسينما بعد غياب سنوات طويلة، والتي تتمثل في تصوير الفيلم بالرياض لأول مرة، واحتفلت حلا شيحة بهذه المناسبة بنشر عدة صور لها مع فريق عمل الفيلم بالرياض من كواليس التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zaki Hasanain (@zakihasanain) on

مفاجآت جديدة في فيلم "مش أنا"

وظهرت حلا شيحة في الكواليس برفقة الفنان ماجد الكدواني، وعلقت على الصور قائلة:" من الرياض مع فريق عمل فيلم مش انا.. من اجمل الصور"، وشوقت حلا شيحة الجمهور للفيلم بعد انتقالهم لتصويره بالرياض وتكتمهم على مفاجآت جديدة بالعمل هناك ومنها مشاركة نجوم سعوديين بالفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فايز المالكي (@fayezalmal) on

فايز المالكي مفاجأة فيلم "مش أنا"

وشوق الفنان فايز المالكي الجمهور لفيلم "مش أنا" وكشف عن مشاركته بالعمل من خلال صورة مع تامر حسني في الرياض، ولم يكشف عن بقية التفاصيل واكتفى بتشويق الجمهور لمشاركته الاولى مع تامر حسني قائلاً:" ربنا يخليك انت نجم باخلاقك وادبك وروحك الحلوة.. شكرا لك وسعيد جدا بالعمل معاك يانجم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

ومن المتوقع ان يضم الفيلم عدة مفاجآت أخرى وعدد من ضيوف الشرف، ويسعى تامر حسني وحلا شيحة للانتهاء من تصوير الفيلم خلال الفترة القليلة المقبلة لكي يصبح جاهزاً للعرض في موسم عيد الفطر المقبل، ويعتبر الفيلم الأول لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال وأول تعاون لها مع تامر حسني.