النجوم يوجهون رسائل الدعم والشفاء لـ نادية لطفي بعد دخولها بغيبوبة

وجه العديد من مشاهير الفن رسائل الدعم ودعوات الشفاء للنجمة القديرة نادية لطفي بعد دخولها في غيبوبة والغموض الذي يسيطر على حالتها الصحية منذ عصر أمس.

تطورات الحالة الصحية لنادية لطفي

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي منذ عصر أمس حيث دخلت في غيبوبة وفق تصريح مديرة أعمالها والتي لم تكشف أي تفاصيل أخرى، وتتواجد الفنانة حالياً في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، مع متابعة كبيرة من الأطباء المعالجين لها.

وسبق وأن اصيبت نادية لطفي قبيل أيام بنزلة شعبية أدخلتها الى العناية المركزة تزامنا مع ارتفاع حرارتها.

ياسر جلال

الفنان ياسر جلال نشر مجموعة صور لناديا لطفي عبر حسابه على انستغرام وناشد الجمهور بالدعاء لها وعلق قائلا :""الفنانة القديرة: نادية لطفي اتمنالك الشفاء العاجل يارب، ادعولها من فضلكم علامة مميزة وفارقة في تاريخ السينما المصرية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

طارق الشناوي

الناقد طارق الشناوي كتب تعليقا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه "الدعاء للفنانة الكبيرة نادية لطفي أن يشفيها الله ويعافيها قادر يا كريم... إن شاء الله ستعبر الفنانة العظيمة الأزمة أكثروا من الدعاء لها".

ندى بسيوني

وأعقبت الفنانة ندى بسيوني على تعليق طارق الشناوي قائلة :"ربنا يبعد عنها كل شر و مرض يارب ويشفيها ويعافيها انا بحبها جداااا".

سامح الصريطي

الفنان سامح الصريطي أقلق الجمهور على الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي، وقال في احد تصريحاته: "أطلب من جميع محبيها وجمهورها الدعاء لها بالشفاء، فهي في حاجة إلى دعوات الجميع".

دلال عبد العزيز

الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ناشدت الجميع الدعاء لـ الفنانة نادية لطفى ووصفتها بأنها " فنانة عظيمة بكل المقاييس".

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON E"، أن الفنانة نادية لطفي لها مواقف إنسانية عظيمة مضيفة: " نادية لطفي عظيمة بمواقفها الوطنية والإنسانية، وهى فنانة عظيمة، ولا يمكنني سوى أن أدعو لها بالشفاء العاجل".