عمرو دياب يكشف بوستر وتفاصيل ألبومه الجديد "سهران".. فيديو وصور

أعلن الفنان عمرو دياب عن أولى مفاجآته في عام 2020 وكشف موعد طرح ألبومه الجديد "سهران" وصورة جديدة للبوستر بعد فترة من الانتظار والتأجيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

وفاجأ عمرو دياب الجمهور اليوم بكشفه عن موعد طرح ألبومه الجديد كاملاً بعنوان "سهران" ونشر صورة بوستر الألبوم، وذلك بعد أيام من تساؤل الجمهور عن بقية أغاني ألبوم "أنا غير" الذي بدأ عمرو دياب طرحه في موسم الصيف الماضي وإلى نهاية العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب ينافس بألبوم "سهران"

ونشر عمرو دياب صورة البوستر للألبوم الجديد "سهران"، وطرح برومو أولى أغنياته "هعيش يفتكرني"، وكشف موعد طرح الألبوم قائلاً:" اغنية "هيعيش يفتكرني" اول اغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد ٢٠٢٠ "سهران" و انتظروا الألبوم الكامل يوم ١٢ فبراير ٢٠٢٠".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يعود لموسم الشتاء بعد غياب

وأثار عمرو دياب الجدل بإعلانه عن تفاصيل الألبوم الجديد، وذلك بسبب اعتقاد الجمهور بطرحه بقية أغاني ألبوم "انا غير" في الفترة المقبلة، قبل ان يفاجئهم بتجهيز ألبوم جديد بعنوان "سهران"، والذي ينافس به في موسم الشتاء بعد سنوات من الغياب والتواجد في مواسم الصيف.

وكان عمرو دياب قد قدم أغنية بعنوان "عم الطبيب" و "حلوة البدايات" في حفله الأخير بدبي، ولاقت تفاعل كبير على مواقع التواصل، وطرح عمرو مؤخراَ 7 أغاني جديدة منذ بداية موسم الصيف الماضي بشكل منفرد من ألبوم "انا غير" ومن أبرزها أغنية "يوم تلات" و "قدام مرايتها" وغيرها.