وفاء الكيلاني ترد على أنباء انفصالها عن تيم حسن بصورة رومانسية تجمعهما..شاهدوا

أثارت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الجدل مؤخرًا بسبب تدويناتها وحديثها عن فكرة "التجاهل" وهو ما أثار تساؤلات البعض حول علاقتها بزوجها الفنان السوري تيم حسن.

وفاء الكيلاني ترد على انباء انفصالها

وفاء الكيلاني تثير التساؤلات حول توتر علاقتها بـ تيم حسن"

وفسر عدد من متابعي وفاء الكيلاني حديثها عن التجاهل أكثر من مرة في أوقات مختلفة عبر حسابها على تويتر، بأن هناك بعض التوتر في علاقتها بزوجها النجم السوري، إلا أنها حرصت على نفي تلك الأقاويل بشكل مباشر ظهر اليوم، الأربعاء.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني ترد على أنباء انفصالها

وشاركت وفاء الكيلاني عبر جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، بصورة جديد ظهرت فيها وهي تحتضن زوجها تيم حسن، وبالرغم من أنه لم يظهر بوجهه، إلا أن تلك الصورة قد حسمت شائعات توتر علاقتها بزوجها أو انفصالها، التي تداولها البعض على مدار الساعات الماضية.

احدث صورة لوفاء وتيم

وكانت وفاء الكيلاني قد نشرت مؤخرًا تدوينة تحكي من خلالها قصة مؤثرة عن فقدان الأشخاص لشيء يحبونه، وهو ما اعتبره الجمهور وصف لحالتها الحالية، فجاء في القصة: "سأل ولد رجل حكيم، ما هي حقيقة الحب؟ فقال: الحكيم، اذهب للحديقة وأحضر لي أجمل زهرة، ذهب الولد للحديقة، ولكنه عاد خالي اليدين.. وقال: وجدت أجمل زهرة، ولكني واصلت البحث على أمل إيجاد أحسن منها، وبعدها أدركت إني تجاهلت الأفضل وعندما عدت لأخذها لم أجدها، فقال الحكيم هذه هي حقيقة الحب.. لا تقره عندما يكون بين يديك ولكن تدرك قيمته عندما تفقده"، كما كتبت في تغريدة أخرى: "التجاهل داء لكل دواء".

رومانسية وفاء الكيلاني وتيم حسن 

الجدير بالذكر أن الإعلامية المصرية قد حرصت مؤخرًا على مشاركة الجمهور من حين إلى أخر بصورها مع زوجها تيم حسن، والتي عادة ما تغلب عليها الرومانسية، والتي تشعل أيضًا مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها، فيما يحرص تيم حسن على الحفاظ على خصوصيته مع زوجته، ونادرا ما يشارك أي صور لهما.