نجل الفنان الكويتي محمد المسلم يصاب بسرطان الدم ووالده يطالب الجمهور بالدعاء

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، اليوم الأربعاء، عن إصابة نجل الفنان الكويتي محمد المسلم بمرض سرطان الدم، وهو ما أصاب متابعيها بالصدمة والحزن.

اصابة نجل محمد المسلم بالسرطان

إصابة نجل محمد المسلم بسرطان الدم

وكتبت الإعلامية الكويتية عبر تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله تمت إصابة جاسم ابن الفنان الكويتي محمد المسلم بمرض سرطان الدم -لوكيميا- يا الله شفاك".

ودعت مي العيدان للطفل في تدوينتها وأضافت: "طفل صغير يعاني هم ناضري أمه وأبيه، اللهم لا تحرم أحدًا من ابنه.. اللهم اكسه برداء الصحة والعافية.. أكثر له من الدعاء، فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

محمد المسلم يطالب الجمهور بالدعاء لابنه

من جانبه كان محمد المسلم قد طالب جمهور على تويتر بالدعاء لطفله، قبل أيام، لكنه لم يكشف عن طبيعة مرضه، إلا أن الجمهور تداول صورًا للطفل خلال تواجده بالمستشفى، وعبروا عن مدى حزنهم لما أصابه، وتمنوا له الشفاء العاجل.

وأعاد محمد المسلم نشر كافة التدوينات التي تمنت لابنه الشفاء، ونشر في أحدث تغريداته صورة مؤثرة لابنه من على سرير المرض، وعلق قائلًا: "تقبل الله صلاة الفجر لا تنسون ولدي بالدعاء عسى الله يشافيه حبيبي".

معلومات عن محمد المسلم

الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي محمد المسلم، بدأ مشواره الفني من خلال مشاركته في مسلسل "الحب الكبير" عام 2009، ثم توالت أعماله الفنية أبرزها: "الحب الذي كان، وعشرة العمر، وبين الماضي والحاضر، وغريب الدار، وحلفت عمري، وخوات دنيا، والوادع، وتوالي الليل، وديب السرايا، وطربان، والواجهة، وغيرها".

وكان أحد أعمال محمد المسلم هي مسرحية "واكاندا" التي عُرضت العام الماضي وشارك في بطولتها كل من بدر الشعيبي وجاسم عباس وروان الصايغ وناصر الدوسري ونواف العلي وأخرين.