أحمد الفيشاوي يتجاهل حكم حبسه ويستعرض صوره مع زوجته وابنتيها برفقة حسين فهمي

تجاهل الفنان المصري أحمد الفيشاوي، ولم يعلق على الحكم الصادر ضده مؤخرًا، بالحبس سنة وكفالة 2000 جنيها مصريًا وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بدفع مبلغ 20 ألفاً كتعويض؛ وذلك لامتناعه عن تنفيذ أحكام نفقة تعليم لابنته لينا.

أحمد الفيشاوي يتجاهل حكم حبسه

وقرر الفنان أحمد الفيشاوي عدم التطرق لحكم حبسه تمامًا، ومواصلة حياته بشكل طبيعي، حيث نشر صورتين عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيهما خلال لقائه مع النجم حسين فهمي، في أحد الأماكن العامة.

احدث ظهور للفيشاوي

أحمد الفيشاوي وزوجته وابنتيها يلتقون حسين فهمي

كما ظهرت نادية الكامل برفقة زوجها أحمد الفيشاوي، وابنتيها أيضًا، خلال لقائهما مع الفنان القدير، وعبر الفيشاوي عن سعادته بلقاء حسين فهمي الذي كانت تربطه علاقة صداقة بوالده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، وعلق على الصور قائلًا: "نحن محظوظون وسعداء بلقاء الأسطوري حسين فهمي".

ويبدو أن الفيشاوي تربطه علاقة قوية بابنتي زوجته، حيث يحرص على الظهور معهما في عدة مناسبات، كما أنه حرص على الاحتفال بعيد ميلاد ابنة زوجته الكبرى، ونشر صورة معها عبر حسابه على انستجرام مؤخرًا، وهنأها بإتمامها 13 عامًا.

فيما تحرص زوجته ندى الكامل على توثيق أفضل اللحظات التي تجمع زوجها بابنتيها، فنشرت مؤخرًا مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك، ظهر فيه أحمد الفيشاوي وهو يلاعب ابنتها الأخرى روما.

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

في سياق أخر، ينشغل أحمد الفيشاوي بتصوير فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" مع الفنانة هيفاء وهبي وأروى جودة ومصطفى خاطر، والمقرر عرضه قريبا، والذي يحرص الفيشاوي كل فترة، على مشاركة الجمهور بكواليس الاستعداد له.

كما عُرض له مؤخرًا فيلم "يوم وليلة" الذي شارك في بطولته مع النجم خالد النبوي ودرة وحنان مطاوع والذي نال إشادات من قبل بعض الجمهور.