نجوم تجاهلوا أزماتهم الصعبة مؤخراً واستكملوا نشاطاتهم بالغناء وأبرزهم إيهاب توفيق ونانسي عجرم

واجه العديد من النجوم في الفترة الماضية وتحديدا منذ بداية العام 2020 أزمات صعبة وقاسية جدا كادت ان تهدد بعضها مشوارهم الفني، الا انهم اختاروا التصدي لها بكل قوة وتماسك، محاولين تجاوز هذه الأزمات بمواصلة الغناء ونشاطاتهم الفنية وحياتهم الطبيعية على الرغم ايضا من تلقيهم انتقادات شريحة كبيرة من الجمهور جراء تصرفاتهم وأبرزهم ايهاب توفيق ونانسي عجرم وأصالة نصري ودنيا بطمة.

إيهاب توفيق يحيي حفلا بعد وفاة والده

لم يكد يمر اسبوعين على فاجعة وفاة والد النجم إيهاب توفيق إثر حريق في فيلته، حتى تفاجأ الجمهور بإحياء نجمهم لحفلة غنائية بالعاصمة المصرية القاهرة، وتجاوزه سريعا لأحزانه على والده الذي كان يقطن معه بنفس الفيلا.

 وجاء الحفل الذي قام توفيق بإحيائه تحت عنوان "ما يطلبه المستمعون" حيث ظهر توفيق أثناء الحفل وهو يغني ويضحك ويتفاعل مع الجمهور الحاضر مقدماً مجموعة من الأغاني التي يقوم باختيارها الجمهور المتواجد في الحفل.

وانهالت الإنتقادات العنيفة على إيهاب توفيق جراء عدم تقديم اعتذاره عن الحفل ووممارسته لنشاطاته الفنية بشكل سريع بدون أي اعتبار لمسألة حزنه على والده، ولم يبرروا له على الإطلاق فعلته او التزامه بالعقد المبرم مع منظمي الحفل.

نانسي عجرم تطلق أغنية وتستجم على الثلج

على الرغم من اعتكاف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الأيام الأولى من حادثة السطو على فيلتها جميع نشاطاتها على السوشيال ميديا والابتعاد عن الترويج لبرنامجها "ذا فويس كيدز" لكنها ما لبثت بعد أسبوع أن استعادت حياتها بشكل طبيعي بعد تكشف المزيد من خيوط الحادثة التي قتل فيها مقتحم المنزل على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

نانسي عجرم

 وما إن بدأت مصادر التحقيق تكشف المزيد من ملابسات الحادث لتعزز من وجهة نظر نانسي عجرم ببراءتها مع زوجها، حتى خرجت نانسي عجرم من عزلتها سريعا وبدأت بإستعادة حياتها الطبيعية والفنية، لتعود وتتفاعل مع احداث حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

ولم تكتفي بذلك انما قامت بالترويج لأحدث أغنياتها "قلبي يا قلبي" المقرر ان تطرحها بعد أيام ونشرت البوستر الترويجي لها.

 كما نشرت صورا لها وهي تستجم بهدوء على الثلوج، متجاوزة كل اللحظات الصعبة التي عاشتها مع الأيام الأولى من وقوع الحادثة القاسية في منزلها، ومتجاهلة في الوقت عينه انتقادات شريحة من الجمهور الذين شنوا حملة مقاطعة لأعمالها ولبرنامج "ذا فويس كيدز" بسبب إدانتهم لها وتبنيهم وجهة نظر أهل القتيل والقائلة بأن الفيديوات مفبركة وبأن القتيل كان عاملا في منزل الفنانة اللبنانية وبأنها لم تعطه مستحقاته المالية.

أصالة نصري وتجاوز أزمة طلاقها

الفنانة أصالة نصري أثبتت في الأيام الماضية بأنها نموذج المرأة القوية التي لم تدع أزمة طلاقها تكسرها او تعجزها عن مواصلة نشاطاتها الفنية بعد أيام قليلة فقط من انفصالها عن زوجها طارق العريان.

اصالة نصري احيت حفلا بعد طلاقها

أصالة لم تعتذر او تتأخر عن تقديم حفل غنائي لها في دبي بعد أيام قليلة فقط من اعلان فض شراكتها الزوجية مع طارق العريان، وأحيت الحفل الغنائي على المسرح بكل حيوية وبدت متماسكة جدا وتنثر الفرح للجمهور بأغنياتها الى جانب حرصها على الظهور بإطلالة وصفها البعض بـ "اطلالة الانتقام" من خلال ارتدائها فستان زهري مكشوف الأكتاف، واعتماد تسريحة شعر ويفي بالخصلات الشقراء.

واطلقت كذلك بعد طلاقها بأيام معدودة فيديو كليب أغنية "شامخ" والذي بدت فيه بكل جرأة وهي تجسد حالتها النفسية الصعبة، ثم واصلت إحياء حفلاتها الغنائية متجاوزة ما تعيشه من محنة الفراق وخيانتها بعد قصة حب دامت بينها وبين زوجها لأكثر من 13 عاما.

دنيا بطمة وأزمة حمزة مون بيبي

فضيحة من العيار الثقيل طاردت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع بداية العام الجديد 2020 بسبب اتهامها بالتورط في القضية الشهيرة "حمزة مون بيبي" المتعلق بإبتزاز المشاهير وفضحهم.

واضطرت دنيا بطمة على إثر هذه القضية الى الإمتثال للتحقيق مع شقيقتها ابتسام لساعات داخل مركز الشرطة وتم منعها من السفر مع الإفراج عنها بكفالة مالية كبيرة الى حين استكمال التحقيقات في الأيام المقبلة، لكن رغم كل هذا تحاول الفنانة المغربية ان ترسل رسائل عدة للرأي العام لتأكيد براءتها من خلال ممارسة حياتها الطبيعية المعتادة ونشاطاتها على السوشيال ميديا للتأكيد بأنها مرتاحة نفسيا ومتصالحة مع نفسها لإيمانها ببراءتها.

دنيا بطمة مع شقيقاتها

ونشرت دنيا بطمة قبل ايام صور وفيديوات تظهر التفاف محبيها حولها ومساندتهم لها اثناء زيارة لها لأحد المراكز التجارية في المغرب، وعلقت قائلة: " الرأي العام على أرض الواقع أحبكم وشكرا على حبكم وتقديركم لي الله يكبر بيكم ناس بلادي لعزاز،هذا ماشاء الله".

كما شاركت دنيا بطمة يوم امس بحفل زفاف قريبتها الى جانب حضور افراد عائلتها وبينهم شقيقتها ابتسام بطمة المتهمة كذلك في قضية فضح المشاهير.