تفاصيل أول أغنية لـ نانسي عجرم بعد حادث منزلها وهكذا شوقت الجمهور.. بالصورة

تخلصت الفنانة نانسي عجرم من آثار أزمتها الاخيرة والتي تسببت في توقف مشاريعها الفنية لفترة، وأعلنت اليوم عن تفاصيل أول أغنية لها بعد حادث منزلها وعن موعد طرحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تطرح "قلبي يا قلبي" في هذا الموعد

وفاجأت نانسي عجرم الجمهور اليوم على مواقع التواصل بنشر صورة جديدة لها من أحدث أعمالها الفنية، وكشفت عن طرحها أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" في يوم 31 من الشهر الجاري، وشوقت نانسي عجرم الجمهور للأغنية والتي كان من المفترض ان تطرحها في الأيام الأولى من العام الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تشوق الجمهور لعودتها الفنية

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب عودة نانسي عجرم لإطلاق الأغاني الجديدة وطمأنة الجمهور على حالتها النفسية بعد أزمتها الاخيرة، إذا تعتبر تلك الأغنية العمل الأول لها بعد حادث منزلها الأخير والذي أثار التكهنات حول غيابها لفترة طويلة بسبب تأثيره عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تعود للحفلات

ويبدو ان نانسي عجرم قد تجاوزت أزمتها تماماً وبجانب الأغنية الجديدة، فتستعد نانسي لعقد جولة غنائية جديدة الفترة المقبلة وتبدأها في مصر بحفل في نهاية شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى حفل آخر بالكويت في شهر ابريل، ومن المتوقع ان تعلن عن حفلات جديدة لها الشهر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وعادت أيضاً نانسي عجرم لنشر صورها الجديدة بعد فترة من الغياب، وتفاعلت مع أحدث الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" والذي تستعد للمشاركة في حلقاته المباشرة في نهاية شهر فبراير المقبل، في حين من المتوقع ان تحسم قضيتها والجدل المستمر حولها في جلسة الحكم الجديدة في شهر مارس المقبل.