لطيفة تطرح فيديو كليب "في الأحلام" وتثير الجدل بكلمات الأغنية الجريئة!

بدأت المطربة التونسية لطيفة في الترويج لألبومها الجديد وطرح أغانيها الجديدة وبدأته بفيديو كليب "في الأحلام" والذي أثار الجدل بسبب جرأة الأغنية وكلماتها الصادمة.

لطيفة تطرح أول أغنية من ألبومها الجديد

وطرحت الفنانة لطيفة أول أغنية من ألبومها الجديد "أقوى واحدة" اليوم بعنوان "في الأحلام"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وظهرت بها لطيفة بأكثر من إطلالة شبابية ولكن ما أثار الجدل هو كلمات الأغنية الجريئة والصادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

لطيفة تثير الجدل بأغنية "في الاحلام"

ولاقت الأغنية الجديدة للطيفة ردود فعل متباينة على مواقع التواصل بسبب جرأتها، ووصفها البعض بالصادمة وغير اللائقة حول الخيانة الزوجية، في حين ابدى البعض اعجابه بجرأتها وطرافتها في الأغنية التي تروج بها لألبومها الجديد.

لطيفة تروج لألبومها الجديد "أقوى واحدة"

وكشفت لطيفة عن استعدادها لطرح ألبومها الجديد "أقوى واحدة" في بداية شهر فبراير، وذلك بعد الترويج له بكليب "في الأحلام" و "شاغلني"، ومن المتوقع ان تطرح لطيفة أغاني منفردة أخرى خلال أيام قبل طرح الألبوم كاملاً  الشهر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وطرحت لطيفة مؤخراً فيديو كليب "اخبروني" مع شركة روتانا والموسيقار طلال والذي قدمت به قصيدة جديدة للشاعر الراحل نزار قباني، وكانت آخر أعمال لطيفة التونسية في عام 2018 بألبوم "فريش"، وقدمت العام الماضي برنامج تلفزيوني بعنوان "حكايات لطيفة".