مفاجأة صادمة في قضية نانسي عجرم.. القتيل تعقب منزل نجوى كرم وهيفاء وهبي قبل الحادث!

يبدو ان مفاجآت وتطورات قضية حادث منزل نانسي عجرم لن تنتهي بعدما كشفت التحقيقات عن مفاجأة صادمة بتعقب القتيل لمنزل الفنانة نجوى كرم وهيفاء وهبي قبل الحادث.

تفاصيل جديدة في تحقيقات حادث منزل نانسي عجرم

وكشفت قناة lbc وتقارير نقلاً عن مصادر قضائية عن تفاصيل التحقيقات في قضية قتيل منزل نانسي عجرم، ونشر نص المكالمات وتاريخ البحث على هاتف القتيل، والذي كشف مفاجآت صادمة بتعقبه لنانسي عجرم ومنزلها وزوجها منذ فترة بعد اتصاله بعيادة فادي الهاشم لأكثر من مرة وحجزه موعد للكشف الطبي ولم يحضره.

القتيل تعقب منزل نانسي عجرم وتحركاتها

وكشف تاريخ البحث في الانترنت للقتيل عن تعقبه لنانسي عجرم وزوجها ومنزلها ببحثه عن موقع المنزل والصور المتداولة له من الداخل وكذلك بحث عن مواعيد نانسي عجرم وزوجها وطقوسهما في المنزل، وغيرها من التفاصيل المنشورة حول حياتهما المنزلية والخاصة قبل أيام من وقوع الحادث.

قتيل منزل نانسي عجرم تعقب منزل هيفاء وهبي ونجوى كرم

ولم تتوقف المفاجآت الصادمة في التحقيقات عن ذلك الحد، بعدما كشفت النتائج عن بحث القتيل أيضاً عن منزل الفنانة نجوى كرم والفنانة هيفاء وهبي على الانترنت بنفس طريقة بحثه عن مواصفات وتفاصيل منزل نانسي عجرم، وهو ما اعتبره البعض إشاره إلى تخطيطه لتنفيذ عدة جرائم سرقة بجانب منزل نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DrF (@drfadielhachem) on

وذكرت المصادر القضائية ان موقف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم أصبح قوياً بعد كشف نتائج التحقيقات الأولية، والتي جاءت تعزيزاً لموقفه القانوني في القضية، والتي لا تزال بها جلسات تحقيق جديدة في شهر مارس المقبل، والتي من المتوقع ان تكون حاسمة في القضية التي شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة.