المصاريف الدراسية لتوأم زينة تُشعل الخلافات القضائية مجدداً مع احمد عز

المصاريف المدرسية لتوأم الفنانة زينة تُشعل الخلافات القضائية مجدداً مع الفنان احمد عز حيث طالبت الأولى طليقها بزيادة المصاريف لطفليها، بينما طالب الأخير بنقل الطفلين لمدرسة أخرى تكون أقساطها الدراسية أقل ثمناً.

تأزم الخلاف بين زينة واحمد عز

وطالبت الفنانة زينة، خلال دعوى قضائية، الفنان أحمد بدفع المصروفات الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019 وتبلغ 43 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل 888 ألف جنيه مصري، الا ان محكمة الأسرة  بمدينة نصر أرجأت الدعوى لجلسة 1 مارس المقبل.

واستند محامي زينة في أوراق الدعوى بمستندات تتضمن تحريات حول ثروة الفنان أحمد عز.

واستند محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

تأجيل دعوى أحمد عز

كما قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر تأجيل الدعوى المقامة من المحامي عمر عبدالرحمن، دفاع الفنان أحمد عز، ضد الفنانة زينة، يطالب فيها بنقل التوأم عز الدين وزين الدين، لمدرسة أرخص في المصروفات بدلًا من المدرسة الدولية المقيدين بها حاليا لجلسة 9 فبراير المقبل.

واستمعت المحكمة، للمحامي عمر عبدالرحمن، دفاع الفنان أحمد عز"، والذي طلب التصريح باستخراج صورة رسمية من بيان مصروفات المدرسة المقيد بها التوأم زين الدين وعز الدين، وبيان الحالتين العلمية والاجتماعية لهما، ولأقرانهما من أفراد أسرة "زينة".

كما طلب المحامي ببيان بمصروفات مدرسة أخرى مقيد بها نجلي شقيقة زينة، لإلحاق التوأم زين الدين وعز الدين بها.

وكانت محكمة أول درجة بجلسة 30 مارس الماضي أمرت بإلزام عز بدفع 30 ألف جنيه استرليني "700 ألف جنيه مصري" زيادة نفقة لتوأميها، ولكن زينة قدمت طعن بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع دخل مطلقها.

زينة تتحدث عن علاقتها بأحمد عز

الفنانة زينة تصدرت اهتمام الجمهور أمس بعد حلولها ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب في أول لقاء إعلامي لها منذ 10 سنوات من الابتعاد عن البرامج واللقاءات بعد أزمتها الشهيرة مع أحمد عز.

وتحدثت زينة في حلقتها مع عمرو أديب عن أسرار قصة زواجها الشهيرة من أحمد عز والتي بدأت منذ ما يقارب 8 سنوات، وقالت إنها وأحمد عز تزوجا عن قصة حب طويلة منذ فيلم "الشبح" الذي جمعهما، وانهما تزوجا عرفياً بحضور أصدقائهما وعائلتهما في يوم 15 يونيو 2012.

وقالت زينة انها كانت تحب أحمد عز وتثق به ثقة عمياء، وكانا يتصرفان كأي زوجين طبيعيين، حتى بعد علمهما بالحمل، وأضافت إن أحمد عز كان سعيداً بالحمل ولكنه تردد بعد ذلك وطلب منها الإجهاض أو تعتزل الأضواء وتتفرغ للأطفال فقط.