تمثال لـ محمد صلاح في متحف "مدام توسو" في العاصمة البريطانية لندن..فيديو

فاجأ نجم الكرة الشهير المصري محمد صلاح محبيه بالظهور في متحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن لإعداد تمثال شمع له، وإعلانه عن موعد حصوله على هذا التمثال.

محمد صلاح

صناعة أول تمثال من الشمع لمحمد صلاح

نشر النجم الشهير محمد صلاح فيديو عبر حسابه على "تويتر" سجل فيه تواجده بمتحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن، معربا عن سعادته بإنضمامه الى المتحف من خلال تمثال شمع له، كما ابدى حماسته الشديدة لإستلام التمثال هذا العام فقال: "أنا متحمس بقوة من اجل العمل مع صناع متحف (مدام توسو) لعمل تمثالي الأول هنا الذي سوف أحصل عليه في وقت لاحق من العام الجاري".

محمد صلاح يحضر لإستلام تمثاله الأول

محمد صلاح نشر العديد من الصور له أثناء تواجده في المتحف والاستعداد لكافة الإجراءات التي يتخذها الصناع من أجل إنشاء التمثال الجديد لنجم الكرة المصرية الذي جلس مع خبراء متحف "مدام توسو" لوضع الاستعدادات النهائية لصناعة التمثال الذي سوف يضعه ضمن أشهر نجوم العالم الذين قام المتحف بصناعة تماثيل لهم في العاصمة البريطانية لندن.

محمد صلاح

سنوات نجاح لمحمد صلاح مع ليفربول

 محمد صلاح استطاع خلال السنوات الماضية أن يصنع اسما لامعا على مستوى العالم بالنجاحات الكبرى التي حققها مع فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز وحصوله كذلك على دوري أبطال أوروبا العام الماضي، فمنذ انتقاله إلى ليفربول فى صيف 2017 فاز مو صلاح بالعديد من الجوائز الفردية مع الفريق الإنجليزي، حيث حصل على جائزة هداف الدوري فى الموسمين الماضيين.

 وما يزال صلاح يحقق نجاحات واضحة مع الفريق الإنجليزي خلال هذا الموسم الذي يتوقع فيه الكثيرين حصوله على لقب الدوري مع ليفربول لأول مرة في مسيرته الرياضية.

النجم محمد صلاح