مريم حسين تعتذر من صالح الجسمي بعد وساطة أحلام .. فكيف كان ردّه ؟

تجاوبت الفنانة المغربية مريم حسين مع مبادرة الفنانة الإماراتية أحلام بعد دخول الأخيرة على خط التفاوض بينها وبين الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، والذي كان قد نشر الحكم النهائي القاضي بسجن مريم حسين وطردها من الإمارات، لتحاول بإعتذارها النجاة من السجن.

مريم حسين

مريم حسين تعتذر من صالح الجسمي

وقدمت مريم حسين عبر حسابها على تويتر اعتذارها لصالح الجسمي في ردها على تغريدة احلام متمنية أن يقبل الأخير اعتذارها، وموجهة رسالة شكر للفنانة أحلام، وكتبت قائلة :"السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أولاً: لك جزيل الشكر على مسعاك الكريم يا أم فاهد وهذا من أصلك الطيب، ثانياً: بخصوص الإعتذار على راسي وهذي رسالتي بموجب أعتذار مباشر للأخ صالح وأتأمل يقبل إعتذاري ولي الشرف بالتواصل معاك يالقلب الكبير وأتمنى يسود الود معه".

أول تعليق لصالح الجسمي على الاعتذار

في المقابل، بدا بأن صالح الجسمي لم يقبل الى الآن اعتذار مريم حسين حسين كتب منشورا على ستوري حسابع عبر انستغرام أكد فيه على عدم تنازله عن مواقفه وقال :"انا أشبه عنادي ونفسي بجبل خورفكان ذو الحجارة الصماء الكبيرة، ثابت عند مواقفي لا اتزحزح حتى لو وزنوني ذهبا لا اتنازل. إنتهى"..

ويأتي اعتذار مريم حسين بعدما كان قد نشر صالح الجسمي حكم محكمة جنح دبي الغير قابل للاستئناف والقاضي بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الجسمي.

أحلام تطلب من صالح الجسمي العفو عن مريم حسين

وبعد اعتذار مريم حسين، تمنت أحلام بأن يعفو صالح الجسمي عن الأولى من خلال تغريدة كتبت فيها :"مسا الخير، هذا اعتذار مباشر من مريم حسين والعفو من شيم الكبار اتمنى ما تردني".

وكانت أحلام تدخلت في القضية مبدية تعاطفها مع مريم حسين بكونها أم لطفلة مشيرة ان سجنها صعب، وناشدت الطرفين بتسوية الأمور بشكل ودي، فطالبت مريم حسين بالاعتذار، كما طالبت الجسمي بالعفو عن الأخيرة، وكتبت في تغريدات متسلسلة عبر تويتر: "‏حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين أيديها خلك أكبر".

وعلقت الفنانة مريم حسين فور صدور حكم حبسها بالقول عبر ستوري انستغرام "شو أنا قاتلة روح؟"، قالت: ”اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي“.