نجوم يخوضون تحدي "دوللي بارتون" بـ 4 صور مختلفة ..بالصور

انضم المشاهير العرب الى تحدي جديد عبر حساباتهم على السوشيال ميديا وهو تحدي "dolly parton challenge" الرائج حاليا بين مشاهير العالم والذي اطلقته المغنية الشهيرة دوللي ريبيكا بارتون وذلك بعد أقل من سنة على انتشار تحدي العشر السنوات وتحدي الزجاجة بين المشاهير.

النجوم يخوضون تحدي "دوللي بارتون"

ويقضي التحدي الجديد بنشر صورة واحدة على انستغرام تجمع أربع لقطات مختلفة من فيسبوك وانستجرام و Linked In  ومنصة  Tinder، أي اطلالات متنوعة بين الجدية والمرح والإطلالات الجريئة وفق الفكرة التي طرحتها النجمة  Dolly Parton.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asser Yassin 

وبدأ العديد من النجوم العرب والمشاهير في خوض غمار هذه الموضة الجديدة حيث نشر العديد منهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا صورهم مرفقة بهاشتاغ التحدي، والتي ضمت لقطات متنوعة لهم، وشملت ايضا بعض الصور لأصدقائهم، وبينهم النجمة هند صبري، الاعلامية كارلا حداد، الفنان تامر حبيب، الفنانة اسما جلال وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#dollypartonchallenge

A post shared by @ tamerhabibofficial on

 بينما اختار البعض اضافة بعض النكهة على هذه الموضة الجديدة والخروج عن القاعدة كما فعلت سينيا صموئيل التي تضمنت صورتها 4 لقطات مكررة وهي تتناول المأكولات، وايضا اضافت الفنانة هنادي مهنا صورة لخطيبها ضمن التحدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كذلك سارع رواد السوشيال ميديا الى تطبيق التحدي على نجومهم المفضلين بصور اختاروها بأنفسهم في خطوة استباقية من الفنانين أنفسهم، فنشر معجبو الفنانة شريهان صورة لها بلقطات مختلفة، كذلك فعل معجبو نانسي عجرم وغيرهم.

النجوم الزمن الجميل ينضمون للتحدي

نجوم الزمن الجميل كان لهم حصتهم بهذا التحدي من خلال حساب " mgpexel" للرسام الغرافيكي محمد جابر والذي حاول تخيّل العديد من النجوم وهم يدخلون غمار هذه المنافسة، وقام بتجميع صورهم بطريقة محترفة، وبينهم الفنانة شادية، الفنان فريد شوقي، الفنانة فاتن حمامة وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالألبوم المرفق صور النجوم في تحدي "دوللي بارتون" الذي بدأ بغزو حسابات المشاهير العرب.