أحلام تتدارك موقف سقوط درع الذهب منها بسبب ثقله ..بالفيديو

حفلُ الفنانة الإماراتية أحلام في السعودية احتل الترند على تويتر خاصة بعد تكريمها بدرع من الذهب الى جانب تصدر اطلالتها حديث رواد السوشيال ميديا بعدما ظهرت بـ 5 فساتين مبهرة وبمجوهرات خيالية.

تكريم أحلام بدرع من الذهب

الفنانة أحلام التي أحيّت حفلاً استثنائيا في ختام موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة فنانة العرب"، تلقت تكريما مميزا من قبل الهيئة العامة للترفيه الفنانة والتي قدمت لها درعا من الذهب الخالص سلمه لها بندر الأيداء مدير عام التواصل في الهيئة كممثل عن الهيئة.

 وأشارت مقدمة الحفل ان الدرع مصنوع من الذهب الخالص، ويمثل شعار "فنانة العرب"على مدار 25 عامًا من العطاء والفن، فيما أعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة بالدرع ورفعته بيديها على المسرح لمشاركة فرحتها مع الجمهور الذي لم يتوان عن التصفيق لها.

وخلال رفع أحلام الدرع كاد أن يسقط من يدها بسبب ثقله، إلا أنها تداركت الأمر سريعا، لتعلق مقدمة الحفل قائلًة:"تقيل تقيل ده دهب، تستاهلين يا أم فاهد".

إطلالات أحلام في حفل الرياض

وتصدرت الفنانة أحلام الترند على تويتر بحفلها الذي تفاعل معه الجمهور على تويتر بشكل كبير، فيما أبهرت الأنظار بفساتينها والمجوهرات التي ارتدتها.

واختارت أحلام التألق بـ 5 فساتين سهرة على مسرح أبو بكر سالم ليل أمس وبينها فستان أسود من المخمل الأسود مع كاب من الريش، وفستان ذهبي تميز بفخامته.

وكعادتها، لم تتخلى عن ارتداء أفخم المجوهرات الثمينة فتزيّنت بمجورهوات قُدّرت قيمتها بـ7 ملايين دولار أمريكي من توقيع مصمم المجوهرات سامر حليمة، لتصبح بذلك صاحبة أغلى اطلالة عربية على الاطلاق.